لجنة اعتصام المهرة تجدد مطالبتها برحيل كافة القوات الأجنبية من المحافظة
- متابعة خاصة الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 08:48 مساءً
لجنة اعتصام المهرة تجدد مطالبتها برحيل كافة القوات الأجنبية من المحافظة

جددت لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي، التأكيد على مواصلة السير في خطى النضال ضد "الاحتلال الأجنبي" والدفاع على السيادة والهوية والأرض اليمنية.

 

جاء ذلك في رسالة تهنئة من لجنة الإعتصام، لأبناء المهرة وكل أبناء اليمن، بحلول شهر رمضان المبارك.

 

وأوضحت اللجنة، أنها لن تقبل المساومة على الثوابت والقيم والمبادئ والسيادة الوطنية، مؤكدة على مطالبتها كافة القوات الاجنبية المتواجدة في المهرة وفي كل المحافظات اليمنية بالرحيل عن أرض الوطن.

 

وقدمت لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي، أسمى آيات التهنئة والتبريكات لكافة أبناء المهرة والشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1444.

 

وقال بيان اللجنة، بأن شهر رمضان يعود على اليمنيين وأبناء المهرة في ظل استمرار الحرب والحصار على الشعب اليمني، الذي يعاني من ظروف اقتصادية وأزمة انسانية وويلات وتبعات هذه الحرب التي تستهدف أرضه وهويته ووحدته.

 

وأضاف البيان بأنه "لا يخفى على أحد من أبناء شعبنا اليمني التطورات الاخيرة والحاصلة في بلادنا والتدخلات الاجنبية التي أصبحت واضحة بالحضور الأمريكي والبريطاني في مطار الغيضة الدولي، ومحاولات نهب الثروات وسرقة مقدرات الشعب عبر ما يسمى مشروع ميناء قشن تخدم الاحتلال والخارج في الوقت الذي يمنع على اليمنيين فتح المطارات والموانئ".

 

ودعت لجنة اعتصام أبناء المهرة، جميع أبناء المحافظة والشعب اليمني إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات واليقظة تجاه مخططات الاحتلال الخطيرة في البلاد، مطالبة كافة الجهات الرسمية والسياسية لتحمل مسؤوليتها التاريخية وإيقاف العبث المستمر بمستقبل وحاضر الوطن.


التعليقات