رئيس هيئة الأركان: الجيش سيمضي لتحقيق السلام في اليمن بالقوة أو بغيرها
- مأرب الإثنين, 10 أبريل, 2023 - 01:27 صباحاً
رئيس هيئة الأركان: الجيش سيمضي لتحقيق السلام في اليمن بالقوة أو بغيرها

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن قوات الجيش ستمضي قدما لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن، سواء كان ذلك بالقوة أو بغيرها. 

 

جاء ذلك خلال أمسية رمضانية أقامتها السلطة المحلية بمحافظة إب، ومحورها العسكري، والمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، لتكريم جرحى الجيش الوطني من أبناء محافظة إب. 

 

وخلال الأمسية، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالتضحيات التي يسطرها أبناء محافظة إب، وسباقهم لميادين الشرف والبطولة ومقاومتهم للحكم الإمامي والمشروع الحوثي منذ ثورة 26 سبتمبر وحتى اليوم. 

 

وقال رئيس الاركان بأن إب كانت المحافظة الأولى التي انتفضت ضد جماعة الحوثي، وما زالت سباقة حتى اليوم من خلال تشييع الشهيد المكحل.

 

وأكد أن الدماء التي قدمت في ميادين العزة والكرامة ضد الحوثيين لن تذهب هدراً، وأن كل ما قدمه الجيش من شهداء وجرحى لا يزيد القوات المسلحة إلا عزيمة واصراراً حتى الوصول إلى استعادة الدولة من قبضة الحوثيين وتحقيق الأمن والاستقرار لليمنيين.

 

وفي كلمة السلطة المحلية لمحافظة إب، التي ألقاها وكيل المحافظة الدكتور عمر الكامل، فقد اعتبر إقامة الأمسية، وتكريم الجرحى وفاءً وعرفاناً وإكراماً لمن وصفهم بأوسمة اليمن الرفيعة، جرحى ملحمة الدفاع عن الجمهورية، التي افتدوها بأجسادهم، في لحظة مفصلية من التأريخ وفق وكالة سبأ الحكومية. 

 

وأشار إلى أن محافظة إب، قدمت في معركتها ضد جماعة الحوثي نحو (4262) شهيدا، و(10542) جريحا و(153) أسيرا ومعتقلا، مؤكداً إنها ستقدم المزيد حتى تحقيق النصر على أعداء الوطن.


التعليقات