مقتل المشرف العسكري للحوثيين بتعز وخمسة من مرافقيه بعملية نوعية للجيش والمقاومة شرق المدينة
- تعز - خاص السبت, 04 يونيو, 2016 - 06:27 مساءً
مقتل المشرف العسكري للحوثيين بتعز وخمسة من مرافقيه بعملية نوعية للجيش والمقاومة شرق المدينة

[ أحد رجال المقاومة الشعبية بإحدى جبهات القتال بتعز ]

أكدت مصادر ميدانية، مقتل المشرق العسكري للحوثيين بمحافظة تعز، وخمسة من مرافقيه، بعملية نوعية، لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمنطقة ثعبات شرق المدينة، اليوم السبت.
 
وقال قيادي ميداني بالمقاومة الشعبية، إن أبو إبراهيم الحاكم، المشرف العسكري للجماعة، قتل اليوم السبت، مع خمسة من مرافقيه، بعملية نوعية للجيش والمقاومة بمنطقة ثعبات شرق تعز.
 
وتشهد جبهات القتال بمحافظة تعز، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع من جهةٍ أخرى، في الوقت الذي واصلت المليشيا قصف الأحياء السكنية بشكل عشوائي.
 
وتمكن رجال الجيش والمقاومة من كسر هجوم شنته الميلشيا الحوثية صباح اليوم على أماكن تمركز المقاومة في مبنى الهلال الأحمر بثعبات، وكذا قرب التموين العسكري، شرق المدينة، وقاموا بشن هجوم معاكس ويتمكنون من السيطرة على عدد من المباني التي كانت تتمركز فيها الميليشيا.
 
كما تصدت قوات الجيش والمقاومة لهجمات شنتها المليشيا في جبل الدفاع الجوي شمال غربي المدينة، وشنوا هجوما معاكسا، كبدوا المليشيا خلاله خسائر كبيرة في الأرواح.
 
وسقط جراء قصف المليشيا، للأحياء السكنية اليوم السبت، عدد من المدنيين ما بين قتيل وجريح، في الوقت الذي استشهد عدد من أفراد الجيش والمقاومة، بينما أكدت المصادر، مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيات بمختلف الجبهات.
 


التعليقات