إب : الميليشيا تجدد قصفها للقرى في حزم العدين وتحشد للاجتياح
- إب - خاص السبت, 04 يونيو, 2016 - 08:59 مساءً
إب : الميليشيا تجدد قصفها للقرى في حزم العدين وتحشد للاجتياح

[ ارشيفيه ]

جددت ميليشيا الحوثي والمخلوع قصفها على القرى والتجمعات السكنية في عزلتي الشعاور والاهمول بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.

وأكدت مصادر محلية لـ( الموقع بوست) أن الميليشيا جددت قصفها مساء أمس وفجر اليوم السبت في خرق متواصل للهدنة الهشة المعلنة منذ أكثر من شهر.
 
وأضافت المصادر أن الميليشيا تتخذ من مناطق ضهرة عدن بني شبيب في أطراف مديرية حبيش المحاددة للحزم  حيث قصفت بشكل عشوائي قرى ومنازل عزلتي الشعاور والأهمول التي ما زالت خارجة عن سيطرتها رغم محاولاتها المستمرة لاجتياحها.
 
وقالت المصادر أن الميليشيا استحدثت مواقع جديدة بالقرب من عزلة بني شبيب التابعة لمديرية حبيش لتعزيز قواتها والهجوم مجدداً على مناطق الشعاور والاهمول.
 
على ذات الصعيد أفادت مصادر في المنطقة عن وصول تعزيزات جديدة للميليشيا مساء أمس إلى عزلة بني عمر بمديرية القفر المجاورة لنفس الغرض وهو اجتياح مناطق الشعاور والاهمول المنيعة.
 
وضمن سياستها للاجتياح تحاول الميليشيا خلق فتنة داخلية بالمنطقة من خلال تزويد بعض الأشخاص من الأهالي بالسلاح للقتال نيابة عنها بعد فشلها منذ أكثر من ثمانية أشهر في اقتحام منطقتي الشعاور والاهمول الوحيدتين اللتان لم يتم اجتياحهما منذ احتلال الميليشيا للمحافظة منتصف اكتوبر 2014م.
 
يذكر أن المقاومة في الشعاور والأهمول ما زالت تعمل بجهود ذاتية ولم تتلق أي دعم من الشرعية أو التحالف رغم صمودها الاسطوري في وجه الميليشيا مضحية بخيرة أبنائها من رجال المقاومة.
 


التعليقات