تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد لواء الدفاع الساحلي
- مأرب الجمعة, 02 يونيو, 2023 - 09:01 مساءً
تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد لواء الدفاع الساحلي

شيع الجمعة بمدينة مارب، جثمان قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن زكي عبدالله حسن الحاج، والذي فارق الحياة إثر حادث مروري مروع في محافظة أبين جنوبي البلاد.

 

وجرت مراسم التشييع للفقيد العميد الركن الحاج بعد الصلاة عليه، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، وعدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع، وبمشاركة جموع من رفاق الفقيد وأهله ومحبيه.

 

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالبصمات الخالدة التي تركها الفقيد في معركة اليمن الكبير ضد جماعة الحوثي المدعومة من إيران.

 

وقال الفريق بن عزيز "إن العميد الركن زكي الحاج كان يتمتع بالشجاعة والحنكة والوطنية والقيادة ولم يترك جهداً في مقارعة جماعة الحوثي في مختلف الميادين.

 

وأشاد المشيعون بمناقب الفقيد وتضحياته وبطولاته الخالدة، مؤكدين السير على دربه ودرب شهداء الوطن حتى تحرير اليمن من العصابة الحوثية.

 

وفي ذات السياق، هاتف رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي، بنجل العميد الحاد "عبدالرحمن زكي" وعزاه وكافة افراد اسرته بوفاة والده قائد لواء الدفاع الساحلي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء العسكري المشرف.

 

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناقب الفقيد وشجاعته في كافة الملاحم التي سطرتها القوات المسلحة دفاعاً عن النظام الجمهوري ومقارعة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني.

 

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس لأسرة العميد الحاج والمؤسسة العسكرية، عن بالغ حزنه وعظيم مواساته بهذا المصاب الأليم، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.


التعليقات