بشعار الفوز وحسم التأهل مبكرًا.. ناشئو اليمن يواجه اليوم منتخب لاوس الجريح
- خاص الأحد, 18 يونيو, 2023 - 02:21 مساءً
بشعار الفوز وحسم التأهل مبكرًا.. ناشئو اليمن يواجه اليوم منتخب لاوس الجريح

يسعى المنتخب الوطني للناشئين لحسم التأهل لدور ربع النهائي مبكرًا، وذلك عندما يواجه -ظهر اليوم الأحد- منتخب لاوس في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس آسيا للناشئين U17 المقامة حاليًا في العاصمة التايلاندية بانكوك.

 

ويخوض الأحمر الصغير عند الساعة الواحدة بتوقيت صنعاء مباراته الثانية في البطولة بشعار الفوز ولا سواه، واضعًا نصب عينه التأهل المبكر، أو قطع شوط كبير في مسار التأهل للدور التالي من البطولة.

 

ويدخل الفريقان المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ثاماسات بظروف مغايرة، إذ استطاع منتخبنا الوطني الفوز في الجولة الأولى برباعية نظيفة على نظيره الماليزي، وهو ما سيدفعه لتحقيق الانتصار رغبة في تعزيز صدارته للمجموعة، والتأهل للدور القادم.

 

على الطرف الآخر، تجرع منتخب لاوس الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب التايلاندي مستضيف البطولة، الأمر الذي سيجعلهم يحاولون الفوز بأي ثمن للحفاظ على حظوظ التأهل قبل مواجهة المنتخب الماليزي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

وسيضمن منتخبنا الصغير -رسميًا- التأهل للدور القادم في حالة فوزه في المباراة، بشرط فوز المنتخب التايلاندي أو تعادله مع نظيره الماليزي في المباراة الثانية من المجموعة ذاتها.

 

وكان منتخبنا الوطني قد أنهى -مساء أمس السبت- تحضيراته لمواجهة لاوس بإجراء حصة تدريبية لمدة ساعة على ملعب أكاديمية ياماوكا هاناساكا.

 


التعليقات