بن دغر: انعدام الخدمات التي يعانيها الشعب ترجع لفساد النظام السابق
- عدن الاربعاء, 08 يونيو, 2016 - 09:24 مساءً
بن دغر: انعدام الخدمات التي يعانيها الشعب ترجع لفساد النظام السابق

[ بن دغر في لقائه محافظ ومدير أمن عدن ]

قال رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر " إن المشكلة في انعدام الخدمات التي يعانيها شعبنا وخاصة في محافظة عدن لم تكن وليدة اللحظة ولكنها منذ العقود الماضية جراء الفساد في النظام السابق "..مشيراً إلى إن الحكومة بدأت في معالجة بعض الاحتياجات الضرورية وخاصة في مجالي الكهرباء والنفط وعدد من الخدمات الأساسية التي ستخفف من معاناة المواطن .
 
جاء ذلك خلال لقائه بالمكتب التنفيذي بمحافظة عدن برئاسة محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الأمن اللواء شلال شائع لمناقشة مجمل القضايا السياسية والاقتصادية والخدمية .
 
وأكد رئيس الوزراء حسب وكالة النباء اليمنية "سبأ" على أن عودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن ومباشرة مهامها للوقوف على احتياجات المواطن اليمني وما يعانيه ..مشيراً إلى أن الحكومة ستبذل كافة الجهود لحل كافة الإشكاليات التي تعاني منها المحافظة .
 
 
وشدد بن دغر على أهمية تثبيت الأمن والاستقرار وإحلال السلام الدائم والعادل والذي لن يتحقق الأمن خلال تطبيق قرار مجلس الامن الدولي رقم 2216 والمبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.
 
وعبر رئيس الوزراء عن شكره للجهود التي بذلها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال شائع وتحملهما مسؤلية كبيرة في هذة الظروف الصعبة ..لافتاً إلى أن الحكومة ستقدم لهما الدعم بكافة الامكانيات المتاحة ، وأشاد بالتضحية التي قدمها أبناء عدن والمقاومة الشعبية في التصدي للمليشيا الحوثي وصالح .
 
وقال رئيس الوزراء "إن عدن كانت الأولى عربياً في التقدم والإزدهار وهي درة اليمن فلم يكن غريباً أن تصمد وتضحي وتنتصر وذلك بفضل من ابنائها ومقاومتها الشعبية ".
 
من جهته رحب المحافظ الزبيدي بعودة الحكومة الى عدن وممارسة عملها ..مؤكداً ان المواطن اليمني يطلع على ان تقدم الحكومة في تخفيف من معاناتة وحل كافة المشكلات التي يواجها وخاصة في مجال الكهرباء والمشتقات النفطية والمياة .
 
فيما تحدث مدير الأمن عن الوضع الامني في المحافظة والمشاكل التي يواجها وكيفية حلها خاصة رواتب الجيش والأمن وضم المقاومة الشعبية في الجيش الوطني .
 
وتحدث عدد من المدراء التنفيذين في المحافظة تلخصت كلماتهم عن المعاناة التي تواجها المحافظة وخاصة في ظل انعدام المشتقات النفطية وانقطاعات الكهرباء لساعات طويلة وعدد من القضايا الهامة بهذا الخصوص معبرين عن ارتياحهم الكبير عن عودة الحكومة الى العاصمة عدن .
 


التعليقات