جرحى تعز يحرقون صور طارق صالح التي رفعت وسط المدينة (صور)
- تعز - خاص الثلاثاء, 27 يونيو, 2023 - 11:22 صباحاً
جرحى تعز يحرقون صور طارق صالح التي رفعت وسط المدينة (صور)

[ صور وفيديو.. جرحى تعز يحرقون صور طارق صالح التي رفعت وسط المدينة ]

أقدم عدد من جرحى مدينة تعز على حرق صور طارق صالح التي رفعها مكتب الثقافة وسط المدينة على هامش مهرجان العيد للاحتفاء بالفنان محمد محسن عطروش.

 

ونشر ناشطون صورا تظهر عدد من اللوحات الإعلانية التي تحمل صور طارق صالح قد اشتعلت بالنيران بعد إنزالها على الأرض.

 

ونشر الجرحى فيديو يعبرون عن سخطهم لرفع صور طارق صالح وجراحهم لازالت تنزف جراء الحرب التي كان طارق وعمه علي عبدالله صالح حلفاء الحوثيين فيها.

 

 

ويذكر أن طارق صالح في بداية الانقلاب والحرب على تعز كان يقود كتائب القناصة التي تسببت في قتل وجرح الكثير من أبناء تعز.

 

اقرأ أيضا: صورة "طارق صالح"ضمن إعلان مهرجان تكريم الفنان "عطروش" بتعز تُثير التندر

 

وخرجت العديد من التظاهرات في السنوات السابقة ترفض طارق صالح وقواته التي تتمركز في الساحل الغربي باعتباره جزء من النظام السابق الذي انقلب على الشرعية.

 

وأثار إعلان لـ "مهرجان تعز العيدي السادس" في مدينة تعز عن تحضيرات حفل التكريم التي يجهزها مكتب الثقافة في محافظة تعز للفنان اليمني الكبير محمد محسن عطروش، تندرا واسعا بين أوساط اليمنيين.

 

والإعلان الذي وضع بشكل لافتة كبيرة على شارع جمال وسط مدينة تعز تتصدر فيه صورة لعضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، بينما الفنان عطروش على الهامش وبحجم صغير.

 

ولاقت تلك الصورة سخرية وتندر واسعين، معتبرين ذلك سقطة لمكتب الثقافة بتعز، على الرغم من أن المكتب السياسي لما يسمى المقاومة الوطنية أحد الرعاة إلى جانب السلطة المحلية للمهرجان، فمن غير اللائق أن توضع صورة طارق كرئيسية فيما "عطروش" على الهامش.

 

 

 


التعليقات