مدير ثقافة تعز يستبق نتائج التحقيقات ويقول بأن محور تعز يقف خلف أحداث ملعب الشهداء
- تعز الإثنين, 03 يوليو, 2023 - 12:13 صباحاً
مدير ثقافة تعز يستبق نتائج التحقيقات ويقول بأن محور تعز يقف خلف أحداث ملعب الشهداء

[ جانب من الفعالية العيدية المقامة في ميدان الشهداء بمدينة تعز بحضور الفنان عطروش ]

استبق مدير مكتب الثقافة بمحافظة تعز، نتائج التحقيقات، موجها اتهاما لمحور تعز بالوقوف وراء الأحداث التي رافقت نهاية المهرجان العيدي السادس بميدان الشهداء بمدينة تعز، جنوب غربي البلاد.


وقال مدير مكتب الثقافة بمحافظة تعز عبدالخالق سيف في منشور له على صفحته بفيسبوك: "أعلم لماذا تم استهداف جمهور المهرجان اليوم واستهدافنا من بعض المنفلتين من افراد كتيبة المهام الخاصة التابعة للقائد يحيى الريمي والمحور.. لأنهم جمهور وطني لايتبع حزبا ولا جماعة ولا يؤمن بثقافة التبعية والتدجين وتغييب العقل والولاء القاتل".


وأضاف بأن "الولاء القاتل شاهدناه اليوم منهم بالزي العسكري وبالفيديو ضد الأبرياء والعُزل في المدرجات لمجرد هتافات؟ وشاهدناه ضد الفرحة وبهجة العيد وضد قناعات آلاف الناس، والمصيبة أن معظم القيادات الكبيرة مدنية وعسكرية تعلم ذلك.. تعلمه تماما.. ولا تريد مواجهته من أجل تعز وتعافيها".


وأردف: لكنني امتلكت الشجاعة والإيمان لمواجهته منذ سبعة اعوام ولا الوية ولا مقرات ولا معسكرات معي.. فقط حبي لمدينتي ولوطني وهذا الجمهور العظيم الذي استهدفتموه واستبحتم دمائه اليوم.. وستشكل لجنة ولجنة ولجنة لدفن الحقيقة والسير عكس الحقيقة دائما وتجميد ذلك إلى أن تأتي الدولة !".


التعليقات