الحكومة توضح حقيقة ما حدث في جلسة اليوم بمشاورات الكويت
- خاص السبت, 11 يونيو, 2016 - 12:32 صباحاً
الحكومة توضح حقيقة ما حدث في جلسة اليوم بمشاورات الكويت

[ وزير الخارجية رئيس الوفد الحكومي ]

نفت الحكومة اليمنية في بلاغ صحفي ما تناولته بعض المواقع الإخبارية اليوم خبر حصول ملاسنات واشتباكات بين رئيس وفد الحكومة الشرعية في مشاورات الكويت عبدالملك المخلافي ورئيس وفد المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا خلال جلسة المشاورات التي عقدت اليوم بين رئاسة فريقي المشاورات بإشراف الأمم المتحدة .

واستغرب الوفد الحكومي  تداول مثل تلك الأخبار التي لا تخدم عملية المشاورات وتحقيق السلام الذي جئنا إلى الكويت بحثاً عن تحقيقه لبلادنا وشعبنا حسب ما جاء في البيان.

وأكد البلاغ الصحفي الصادر عن الوفد الحكومي أن الخلاف السياسي مع وفد الطرف الآخر لا يعني التخلي عن أخلاقنا كيمنيين نسعى من أجل إيقاف الحرب التي فرضت علينا ومهما كانت حدة الخلاف فإنه لا يمكن أن يتجاوز أداب وقواعد الحوار السياسي .

وقال البلاغ إن حساسية المرحلة تتطلب من الجميع العمل بروح المسئولية وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصالح الشخصية وصناعة الإثارة الإعلامية التي لا تخدم أحداً ،

ودعا وفد الحكومة كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والعمل وفقاً لقواعد المهنية والحيادية والاسهام في توفير بيئة مساعدة للمشاورات والقيام بواجبها الوطني في هذه الفترة بالذات.
 
 


التعليقات