إصلاح حضرموت يثمن الجهود المبذولة للإفراج عن حراس مكتبه ويطالب بتجنيب المحافظة مثل هذه الأعمال
- المكلا - خاص الأحد, 12 يونيو, 2016 - 12:53 صباحاً
إصلاح حضرموت يثمن الجهود المبذولة للإفراج عن حراس مكتبه ويطالب بتجنيب المحافظة مثل هذه الأعمال

ثمن المكتب التنفيذي للإصلاح بحضرموت الدور الذي  قامت به قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة  باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة، وقائد المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن فرج سالمين البحسني وقائد قوات التحالف بالمحافظة للإفراج عن حراسه الذين تعرضوا للاعتقال من قبل مسلحين فجر الخميس، وكذا أدوارهم في التوضيح للرأي العام حول إقدام مجموعة مسلحة على اقتحام مقر المكتب، بالمكلا والعبث بمحتوياته وأخذ هاردسكات الأجهزة واعتقال حراسة المكتب واختطاف مدير مكتبه من منزله، وهي الجهود التي تكللت بالإفراج عن حراسة المكتب وعددهم ثلاثة، فيما لايزال مدير المكتب الأستاذ عوض الدقيل رهن الاعتقال.
 
ودعا إصلاح حضرموت في البيان الصادر عن قيادته، إلى بذل المزيد من المتابعة لإطلاق سراح عوض الدقيل مدير المكتب، وكذا ضرورة وضع حد رادع لهذه الجماعة المسلحة لتجنيب المحافظة تكرار مثل هذه الأعمال المشينة وغير المسؤولة، التي تضر بشكل مباشر بالنسيج الاجتماعي بالمحافظة.
 
كما ثمن المكتب التنفيذي لإصلاح حضرموت جهود كل القوى السياسية والمجتمعية والشبابية التي استنكرت مثل هذا الاعتداءات، ودعاهم للاستمرار في حشد كل القوى الخيرة لمنع المحافظة من الانزلاق في مثل هذه الاعمال.
 
ودعا في البيان، كافة المكونات والشرائح إلى الالتفاف حول السلطة المحلية وقيادة المنطقة لعودة مؤسسات الدولة وتوفير الأمن والخدمات، وأن يلتف الجميع تحت شعار "حضرموت تجمعنا"، مؤكدا على وقوف الإصلاح قيادةً وأعضاءً ومناصرين مع كل المظلومين بالطرق السلمي.
 
وطالب إصلاح حضرموت بإطلاق سراح كل من لم يثبت عليه أي اتهام، وتقديم من ثبت عليه تهما أو كان متورطا في أي قضية للمحاكم وبصورة شفافة وعادلة.
 
وأكد استمراره في الوقوف مع الشرعية ومع التحالف العربي حتى استعادة الدولة المخطوفة.
 


التعليقات