سيئون.. 36 لاعبا يشاركون في معسكر المنتخب الأول والأولمبي المشترك
- سيئون الثلاثاء, 01 أغسطس, 2023 - 12:53 صباحاً
سيئون.. 36 لاعبا يشاركون في معسكر المنتخب الأول والأولمبي المشترك

انطلقت بستاد سيئون الأولمبي في حضرموت، أولى الحصص التدريبية للمعسكر المشترك للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي بقيادة المساعدان محمد سالم الزريقي وسالم فضل.

 

وفي بداية التدريب الذي حضره 36 لاعبا، أشار المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي سامر فضل إلى أهمية المعسكر وضرورة الانضباط فيه وتحقيق أهداف الفريق خلال المرحلة المقبلة بالتأهل إلى نهائيات آسيا دون 23 عاما، التي ستقام في قطر العام المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

 

وأكد سامر للاعبين أن البقاء سيكون للأفضل ومن يثبت نفسه بالتمارين بعيدا عن الأسماء والنجومية.

 

وقال: "المرحلة تتطلب الجدية والتضحية وتحمل مسؤولية تمثيل الوطن والظهور بشكل مشرف خلال التصفيات، فالمنتخبات التي سنواجهها لديها نفس الطموح للتأهل".

 

وبحسب موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم فقد غاب عن التمرين أنيس المعاري وعماد الجديمة وعمر الداحي وحمزة الريمي بسبب سفرهم للاحتراف في مملكة البحرين وسلطنة عمان.

 

كما يتوجه ناصر محمدوه في المملكة العربية السعودية لمشاركة فريق الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان، وعبد الواسع المطري الذي انتقل من سلطنة عمان إلى البحرين.

 

وتعذر وصول تامر سنان وعبدالله العاقل وأسامة حيدر لظروف خاصه بهم، ولم ينضم للمعسكر حتى الآن أحمد ماهر وعبود الشامي للدراسية.

 

ويصل لاحقا أحمد الوجيه ومحمد ناجي، ويلتحق رؤوف الشراجي وهارون الزبيدي وسلطان نهشل بمعسكر المنتخب الذي سيقام في مصر.


التعليقات