صالح هبرة يحذر الحوثيين: لليمن صولة كصولة الأسود إذا انفجر مارد الشعب
- متابعة خاصة الخميس, 10 أغسطس, 2023 - 12:02 صباحاً
صالح هبرة يحذر الحوثيين: لليمن صولة كصولة الأسود إذا انفجر مارد الشعب

[ صالح هبرة ]

حذر القيادي في جماعة الحوثي صالح هبرة، جماعته من غضب الشعب اليمني جراء سياستهم التي يديرون بها البلاد، مطالبا إياهم بالتفرغ للشعب بدلا من الإنشغال بالتجارة ومزاحمة التجار.

 

وقال صالح هبرة رئيس المكتب السياسي السابق للحوثيين، في مقال له على صفحته بفيسبوك، إن حرب الجماعة "لا أفق لها ولن تتوقف في عشرات السنين؛ لأنها وإن وقفت مع الخارج فستتحول مع الداخل، والشعب من يدفع ثمنها من حياته ولقمة عيشه".

 

 

وأضاف بأن الجماعة أمام خيارين لا ثالث لهما، وهما: "إما أن تستمروا في السلطة مقابل أن توفروا للشعب العيش الكريم من المرتبات والصحة والتعليم وإصلاح القضاء ومحاربة الفساد، وبدلا من الانشغال بالتجارة افسحوا المجال للتجار وتفرغوا لرعاية الشعب".

 

وأشار إلى أن الخيار الثاني هو: "إما أن تقبلوا بتشكيل حكومة حقيقية تكونون فيها مكونا مشاركا كبقية مكونات الشعب، كما عمل (حزب الله)، وتكونون في منأى عن التفرد بسياسية البلد وتحمل مسؤولية الشعب، وبعد ذلك أنتم أحرار في شعاراتكم وقناعاتكم الفكرية، وفي من تعادون ومن تسالمون، وأنا أعدكم أن هذه الحكومة ستعقد اتفاقات مع محيطها وتعيد فتح المطارات، وتوفر للشعب حياة كريمة على كل المستويات، وتكون هي المسؤولة أمام الشعب". 

 

وأردف هبرة بالقول: "أما أن تحكموا الشعب بالحديد والنار، وتقرروا مصيره، وتفرضوا عليه أشياء لا يؤمن بها، وترغموه على أن يعادي العالم ويموت جوعًا ومرضًا فهذا والله لإحدى الكبر، وستكون نتائجه وخيمة عليكم".

 

وختم محذرا جماعته بأن "الشعب إذا فقد صوابه وانفجر المارد فستصبحون نكبة التاريخ علينا وعلى أجيالنا. واحذروا كما قال أحد المؤرخين القدامى صولة اليمنيين فإن لليمن صولة كصولة الأسود".


التعليقات