محافظ حضرموت: لن نفرّط في شبر واحد من أراضي الدولة ومصالحها العامة
- حضرموت الأحد, 13 أغسطس, 2023 - 01:32 مساءً
محافظ حضرموت: لن نفرّط في شبر واحد من أراضي الدولة ومصالحها العامة

[ محافظ حضرموت: لن نفرّط في شبر واحد من أراضي الدولة ومصالحها العامة ]

أكد محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تُفرّط في شبر واحد من أراضي الدولة، وستسعى لإقامة مشاريع خدمية حيوية فيها تلامس احتياجات المواطنين.

 

وقال بن ماضي -خلال لقائه الأحد، رؤساء الأحياء وبعض ممثلي اللجان المجتمعية بديس المكلا ومنطقة بديري، بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت- إن السلطة المحلية بدأت بالشروع في تسوير مساحة معسكر الثورة السابق بحي أكتوبر بديس المكلا المجاور لإدارة الجوازات تمهيدًا لإنشاء مستشفى عام متكامل مع مراكز تخصصية تابعة له، لخدمة أهالي المكلا والمحافظة.

 

وأوضح أن المشروع سيتضمن إنشاء مبنى متعدد الأدوار يشمل مواقف للسيارات لتلافي ازمة المواقف وتوفير مساحة خضراء تمثّل ممشى للمرضى، وبعض المنشآت التي تقدّم خدمات للمرضى، الى جانب توسعة الشوارع في مداخل ومخارج المشروع الذي سيقام على مساحة 94 ألف متر مربع، تشمل مرحلته الاولى التي بدأت الآن أعمال تسوير مساحة المشفى.

 

ولفت إلى أنه سيتم دراسة إنشاء مشروع خدمي في مساحة الحامية، وأنه لا صحة لما يتردد عن صرف أي مساحة لأي مواطن في المصالح العامة.

 

واكد محافظ حضرموت أهمية تكامل جهود السلطة المحلية واللجان المجتمعية والأعيان والمواطنين في حفظ مواقع المصالح العامة، مشيدًا بجهودهم في حفظ مواقع الدولة خلال السنوات الماضية.

 

ودعا إلى المساهمة في وقف السطو العشوائي في اي مواقع تخدم المواطنين.

 


التعليقات