عودة الهدوء لقصر معاشيق بعدن بعد محاصرة عناصر تابعة للمحرمي مقر رئيس الوزراء
- عدن - خاص الأحد, 13 أغسطس, 2023 - 10:47 مساءً
عودة الهدوء لقصر معاشيق بعدن بعد محاصرة عناصر تابعة للمحرمي مقر رئيس الوزراء

[ قوات عسكرية تابعة للانتقالي تقتحم قصر المعاشيق ]

انسحبت قوات عسكرية تابعة لعضو مجلس القيادة الرئاسي  أبوزرعة المحرمي في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد، من محيط قصر معاشيق ومكتب رئيس الوزراء معين عبدالملك في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد. 


وقالت مصادر خاصة لـ "الموقع بوست" إن القوات العسكرية التابعة لعضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي، انسحبت قبل قليل من قصر معاشيق ومكتب رئيس الوزراء معين عبدالملك، بعد تدخل مجلس القيادة.


وفي وقت سابق، اقتحمت قوات عسكرية تابعة لعضو مجلس القيادة الرئاسي ابو زرعة المحرمي، قصر المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.
 

وأفادت مصادر مطلعة لـ "الموقع بوست" أن قوات عسكرية تابعة لعضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي اقتحمت قصر المعاشيق وقامت بمحاصرة مكان رئيس مجلس الوزراء والمكاتب التابعة له في منطقة معاشيق.


وأضافت المصادر أن قوات المحرمي منعت عملية الدخول والخروج الى مكان ونفذت انتشارا واسعا احاط بمقر اقامة رئيس الحكومة معين عبدالملك.


وكان رئيس مجلس الوزراء د .معين عبدالملك قد عاد الى مدينة عدن يوم السبت قادما من العاصمة السعودية الرياض عقب أشهر من مغادرتها.
 

وجاءت عودة رئيس الوزراء د . معين عبدالملك الى عدن عقب خلافات مستفحلة مع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا والذي طالب بإقالته وتوعد بمنعه من العودة إلى مدينة عدن .

 

 


التعليقات