عدن.. محكمة المنصورة تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل "فاطمة سرور"
- خاص الخميس, 17 أغسطس, 2023 - 07:28 مساءً
عدن.. محكمة المنصورة تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل

عقدت محكمة المنصورة الابتدائية، الخميس، أولى جلساتها لمحاكمة المتهم بقتل الشابة "فاطمة محمد عمر سرور" في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

وبحسب مصادر حقوقية تحدثت لـ "الموقع بوست " فقد تم خلال الجلسة الأولى التي عقدت اليوم لمحاكمة المتهم بقتل الفتاة "فاطمة" التي لقيت حتفها في مركز توب سنتر قبل أكثر من أسبوعين على يد زميل لها حيث تم مواجهة المتهم بقرار الاتهام.

 

وقالت المصادر إن محامي المجني عليها طالب خلال الجلسة من المحكمة توقيع أقسى عقوبة بحق الجاني لتقوم بعدها المحكمة برفع جلستها إلى يوم الاثنين القادم لاستكمال إجراءات التقاضي.

 

وكان الشاب محسن رشاد محسن اليافعي قد أقدم مساء الثلاثاء في الأول من الشهر الجاري، على قتل فتاة عشرينية تعمل معه في محل توب سنتر لبيع الملابس في مديرية المنصورة عبر توجيه عدة طعنات على جسدها قبل أن يترك السكين في عينها اليمنى وتكون آخر طعنة يضعها في جسدها ويلوذ بالفرار.

 

وتمكن مواطنون في اليوم التالي من الجريمة من القاء القبض على الجاني بمساعدة ضابط في الهجرة والجوازات وذلك بعد ان رفضت نقطة امنية تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا القاء القبض عليه حيث قام المواطنون باحتجازه في مقر الجامعة اللبنانية ليتم بعد ذلك ابلاغ ادارة الأمن التي حضرت لاستلامه.


التعليقات