عدن .. محكمة البريقة تغلق باب المرافعة في قضية قاتل زوجته وتحجز القضية للنطق بالحكم
- عدن - خاص الإثنين, 21 أغسطس, 2023 - 04:04 مساءً
عدن .. محكمة البريقة تغلق باب المرافعة في قضية قاتل زوجته وتحجز القضية للنطق بالحكم

[ محكمة البريقة تغلق باب المرافعة في قضية قاتل زوجته وتحجز القضية للنطق بالحكم ]

عقدت محكمة البريقة الابتدائية اليوم الاحد الجلسة الأخيرة لمحاكمة المتهم صالح عبدالله سعيد الغزالي الغزالي بقتل زوجته سميرة عبدالله حسن البكري والتي قتلت في منزل المتهم عقب اسبوع واحد من زواجها  .

 

وبحسب مصادر محلية تحدثت لـ " الموقع بوست " فقد استمعت المحكمة خلال الجلسة الأخيرة الى 3 مرافعات ختامية كانت الأولى مرافعة النيابة العامة قدمتها القاضية أنجولا ناصر الكندي عضو نيابة البريقة، ثم قدمت المرافعة الثانية المحامية ليزا مانع محامي أولياء الدم والمرافعة الثالثة قدمها محامي المتهم عبدالرحمن سلمان عبيد .

 

وأكدت محامية المجني عليها والنيابة العامة خلال الجلسة على مطلبهم بالقصاص الشرعي بتطبيق أقصى العقاب على المتهم الذي ارتكب جريمته البشعة بقتل المجني عليها والتمثيل بجثتها وإغلاق باب المرافعة وحجز القضية للنطق بالحكم.

 

وفي ختام الجلسة قررت محكمة البريقة الابتدائية إغلاق باب المرافعة في قضية قاتل زوجته ” سميرة البكري ” وحجز القضية للنطق بالحكم في يوم الخميس 24 اغسطس 2023م.

 

وكانت زوجة الجاني سميرة عبدالله حسن البكري قد قتلت في منزل زوجها الجاني عقب تعرضها لكافة وسائل التعذيب الوحشية بعد زواجهما بأسبوع واحد في مدينة الصالح مديرية البريقة بالعاصمة عدن في يناير الماضي من هذا العام .

 

 


التعليقات