مدرب المنتخب الوطني يختار 25 لاعبا لمواجهة العراق
- متابعات السبت, 26 أغسطس, 2023 - 01:17 صباحاً
مدرب المنتخب الوطني يختار 25 لاعبا لمواجهة العراق

أعلن التشيكي ميروسلاف سكوب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، الجمعة، قائمة اللاعبين المغادرين إلى مدينة البصرة، والتي ضمت 25 اسمًا.


ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأولمبي مباراة ودية أمام نظيره العراقي يوم 28 أغسطس/آب الجاري، على ملعب البصرة الدولي، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.


وضمت القائمة الأسماء التالية: "بسام فريد، وعبدالله السعدي، ولؤي عطية، ومحمد الغيلي، ومحمد البتول، وعبدالله الدقين، وعلي الدقين، وهشام بلابل، ومحمد ناجي، وعلاء عوشه، وأسامة الصياد، ومحمد العمودي، وزكريا طفطوف، وقاسم الشرفي، والخضر الدوح، وأحمد الوجية، وحمزة الصرابي، وأنور الطريقي، وهيثم السلامي، وصقر الحربي، وأحمد ماهر، وحمزة محروس، ومازن الزعرور، وفيصل معروفي، وحمزة حنش".


وقبل التوجه إلى العراق، مساء الجمعة، أجرى المنتخب الأولمبي آخر حصة تدريبية له في معسكره الخارجي المقام في مصر، حيث ركز خلالها المدير الفني سكوب على سرعة نقل الكرة من لمسة واحدة. 


ومن المقرر أن يغادر المنتخب الوني مدينة البصرة إلى فيتنام في الثاني من سبتمبر القادم لخوض التصفيات الآسيوية في مجموعته التي تضم فيتنام وسنغافورة وغوام.


التعليقات