الإصابة تُبعد قلب دفاع المنتخب الوطني الأولمبي عن التصفيات الآسيوية
- متابعات الجمعة, 01 سبتمبر, 2023 - 12:31 صباحاً
الإصابة تُبعد قلب دفاع المنتخب الوطني الأولمبي عن التصفيات الآسيوية

تلقى المنتخب الوطني الأولمبي، ضربة موجعه بعد تأكيدات الفريق الطبي غياب قلب الدفاع فيصل المعروفي عن المشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 عامًا، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ودية العراق.

 

وأوضح الدكتور عارف قدار، طبيب المنتخب الوطني، أن اللاعب فيصل معروفي تعرض إلى إصابة بالتواء مفصل الركبة اليمنى أثناء المباراة التي أقيمت الإثنين الماضي.

 

وأكد قدار، خلال تصريحات لموقع الاتحاد اليمني، أن نتيجة الرنين المغناطيسي كشفت عن وجود تمزق جزئي في الرباط الوحشي الجانبي لمفصل الركبة اليمنى، ما تقرر إعطاء اللاعب راحة سلبية بين 4 إلى 6 أسابيع.

 

وأشار إلى أن اللاعب بحاجة إلى العلاج الطبيعي خلال فترة الراحة السلبية لسرعة تأهيله وتدريبه، ليكون جاهزًا بالعودة إلى المنتخب سريعًا خلال الاستحقاقات المقبلة للمنتخب الوطني الأول.

 

وتابع: "لسوء حظ اللاعب أصيب بذات إصابته السابقة (مفصل الركبة اليمنى)، وسبق أن أجريت له جراحة بالمنظار لاستئصال الغضروف الهلالي المتمزق أثناء مشاركته مع منتخب الناشئين في العام 2020".

 

من جهته، أكد عبد السلام الغرباني مدير المنتخب، أنه بعد استلام التقرير الطبي لحاله اللاعب تم استكمال الإجراءات للإسراع في علاج اللاعب كونه أصيب أثناء معسكر المنتخب، ومن اللاعبين المهمين لدى الجهاز الفني للمنتخب".


التعليقات