لم تنجح بدمج التشكيلات المسلحة وتوحيدها.. العليمي يؤكد دعم اللجنة العسكرية والأمنية لعملها
- عدن الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2023 - 06:04 مساءً
لم تنجح بدمج التشكيلات المسلحة وتوحيدها.. العليمي يؤكد دعم اللجنة العسكرية والأمنية لعملها

[ العليمي يلتقي اللجنة العسكرية والأمنية ـ وكالة سبأ ]

شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الثلاثاء، على حرص المجلس الرئاسي على دعمه الكامل للجنة الامنية والعسكرية، في الوقت الذي لا تزال التشكيلات المسلحة كما كانت قبيل تشكيلها بمناطق سيطرة الحكومة ودون أن يتم دمجها بوزارتي الدفاع والداخلية.

 

جاء ذلك خلال إجتماع الرئيس العليمي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، باللجنة الامنية والعسكرية برئاسة اللواء هيثم قاسم طاهر.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي استمع الى تقرير حول انجازات اللجنة الامنية والعسكرية منذ تشكيلها بموجب اعلان نقل السلطة، والقرارات الرئاسية ذات الصلة، فضلا عن توصياتها وخططها المستقبلية.

 

وأضافت أن الاجتماع ناقش الاوضاع العسكرية والامنية في البلاد، وخطة التطوير الجارية لتحسين الاداء والبنى التحتية للقوات المسلحة والامن، ورفع كفاءتها في ردع تهديدات جماعة الحوثي والتنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

 

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بما حققته اللجنة الامنية والعسكرية من نجاحات خلال فترة عملها الماضية، وما يعول عليها من آمال وتطلعات لتحقيق اهدافها المنشودة، بما في ذلك تهيئة الظروف اللازمة لتحقيق تكامل القوات المسلحة تحت هيكل قيادة وطنية موحدة في إطار سيادة القانون.

 

واكد العليمي، حرص مجلس القيادة الرئاسي على مواصلة دعمه الكامل للجنة الامنية والعسكرية، موجها وزارتي الدفاع والداخلية والدوائر العسكرية والامنية المعنية بتنفيذ توصياتها وتقديم كافة التسهيلات لإتمام مهامها على اكمل وجه.


التعليقات