الحكومة: تلويح جماعة الحوثي بنهب مقرات حزب المؤتمر امتداد لتاريخها الحافل بالغدر والخيانة
- متابعات الاربعاء, 06 سبتمبر, 2023 - 02:43 مساءً
الحكومة: تلويح جماعة الحوثي بنهب مقرات حزب المؤتمر امتداد لتاريخها الحافل بالغدر والخيانة

[ محمد علي الحوثي ]

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني إن جماعة الحوثي جماعة ارهابية أدمنت منذ نشأتها الغدر والخيانة بحلفائها قبل خصومها على حد سواء، وتمتلك سجل حافل بالانقلاب على الاتفاقات ونقض العهود والمواثيق".

 

وأضاف الإرياني -في تصريح نقلتها وكالة سبأ الرسمية- أن توجيه القيادي في الجماعة المدعو محمد علي الحوثي، مشرفيه، بحصر مقرات المؤتمر الشعبي العام، ومنازل وممتلكات قياداته في المناطق الخاضعة لسيطرته، والسياسيين والاعلاميين والحقوقيين المطالبين بصرف مرتبات الموظفين، وبيعها في مزاد علني، امتداد لتاريخها الحافل بالغدر والخيانة والتنكيل باليمنيين.

 

وأشار الارياني الى أن هذه الممارسات تؤكد من جديد عبثية الحديث عن حوار مع مليشيا الحوثي لارساء السلام في اليمن والمنطقة، والذي يتجاهل حقيقتها كجماعة ارهابية منفلته لا تؤمن بالتعايش والشراكة الوطنية، وتسعى لفرض افكارها المتطرفة المستوردة من ايران.

 

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن، بإعادة النظر في طريقة التعاطي مع مليشيا الحوثي، وضمان عدم استغلالها حالة اللاحرب واللاسلم للتنكيل بمعارضيها في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وعدم ترك اليمن واليمنيين رهينة بيد مليشيا إرهابية لا تكترث بالاوضاع الاقتصادية والانسانية الصعبة، ولا تجيد سوى القتل والسلب والنهب والتدمير.

 


التعليقات