العليمي يجتمع باللجنة الأمنية العليا ويُشدد على مواجهة مخططات الحوثيين والتنظيمات المتخادمة معها
- عدن الإثنين, 11 سبتمبر, 2023 - 05:34 مساءً
العليمي يجتمع باللجنة الأمنية العليا ويُشدد على مواجهة مخططات الحوثيين والتنظيمات المتخادمة معها

شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الإثنين، على أهمية مواجهة مخططات جماعة الحوثي والتنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

 

جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة الأمنية العليا برئاسة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي في قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن الاجتماع ناقش عددا من الملفات والموضوعات الامنية والعسكرية، بمافي ذلك التداعيات الراهنة والمستقبلية لتدفق اللاجئين غير الشرعيين، والاستحقاقات المطلوبة لمواجهة مخططات الحوثيين والتنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

 

وأضافت بأن وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي، قدم تقريرا بالمستجدات المتعلقة بالاعتداء الارهابي الذي اودى بحياة موظف برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي بمحافظة تعز في يوليو الماضي.

 

وشددت الأمنية العليا على التزام الدولة بملاحقة العناصر الارهابية المتورطة بالاعتداء، وتوفير كافة الضمانات لتأمين عمل منظمات ووكالات الاغاثة الدولية، وتسهيل وصول تدخلاتها الانسانية الى محتاجيها في انحاء البلاد.

 

ونوه رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى دور اللجنة الامنية العليا في تحسين اتخاذ القرار والاستجابة العاجلة للمخططات الارهابية، واهمية العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التهديدات العابرة للحدود بالتنسيق مع الحلفاء الاقليميين، والشركاء الدوليين.


التعليقات