علي محسن الأحمر يحث على تخليد أهداف ثورة سبتمبر صونا لها من محاولات التحريف والإلغاء الحوثية
- غرفة الأخبار الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 07:16 صباحاً
علي محسن الأحمر يحث على تخليد أهداف ثورة سبتمبر صونا لها من محاولات التحريف والإلغاء الحوثية

[ علي محسن الأحمر ]

حث نائب رئيس الجمهورية السابق الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، على صون أهداف ثورة سبتمبر المجيدة وتخليدها في الذاكرة اليمنية للأجيال القادمة، ضد محاولات التحريف والإلغاء الحوثية الجارية.

 

وقال الفريق الأحمر، في بيان نشره على منصة "إكس": "التحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتها وإقامة حكم جمهوري عادل وإزالة الفوارق والامتيازات بين الطبقات" وبقية أهداف الثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر المجيدتين)، حروفٌ مضيئة، وغُرّة في جبين التاريخ اليمني، وخطوطٌ عريضة رسمها الثوار الأحرار للمستقبل الحر والعيش الكريم والسلام العادل.

 

 

وأضاف: "نبعث التهاني بذكرى ثورة 26 سبتمبر العظيمة، لليمن واليمنيين في الداخل والخارج، ونحث على صون أهدافها الخالدة، وألّا تغيب عن أذهاننا للحظة واحدة، وأن نحفظها ونلقّنها للأبناء والأحفاد، ونرددها في مدارسنا ومعسكراتنا ومنتدياتنا ومجالسنا، وتُفتتح بها كل مناهج التعليم وبرامج الدراسة؛ لتبقى خالدةً ما بقي اليمن وأهله الكرام، ضد محاولات الإلغاء والتحريف والإهمال الممنهج لها من قبل ميليشيا الكهنوت الحوثية".

 

وأكد الأحمر أن احتفالات اليمن بذكرى الثورة السبتمبرية المجيدة، تتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، في الوقت الذي هنأ بهذه المناسبة المملكة وثمن مبادرتهم "نحو السلام العادل والشامل في ظل اليمن الاتحادي الكبير".


التعليقات