التوجيه المعنوي يدعو للمشاركة الفاعلة في احتفالات أعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر
- مأرب الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 08:32 مساءً
التوجيه المعنوي يدعو للمشاركة الفاعلة في احتفالات أعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر

دعت دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، اليمنيين إلى المشاركة الفعالية في احتفالات العيد الوطني الـ61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، والعيد الوطني الـ60 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

 

وأوضحت الدائرة أن هذه المناسبات الوطنية الخالدة تأتي في ظل المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب وقيادته وقواته المسلحة ومقاومته ضد مخلفات الإمامة والاستعمار، المتمثلة في جماعة الحوثي ومشروعها الإيراني التي تمردت على الدولة وتسعى إلى العودة للماضي البائد وتحاول طمس قيم ومبادئ الثورة السبتمبرية والأكتوبرية ومكتسباتهما العظيمة.

 

وأهابت دائرة التوجيه المعنوي بجميع اليمنيين في الداخل وفي الخارج والمواطنين الأحرار في المناطق التي لاتزال تحت سطوة جماعة الحوثي إلى المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية بهذه المناسبات الجليلة واحياء شعائر الثورة وايقاد شعلتها وابراز أهدافها ورفع راية الجمهورية في كل ربوع الوطن بمختلف وسائل وأشكال الاحتفاء.

 

وأشارت إلى أهمية الاحتفال بأعياد الوطن لإبقاء قيم ومبادئ الثورة والجمهورية حاضرة في وجدان المجتمع ومحفورة في ذاكرة الأجيال، معتبرة أن الاحتشاد الوطني الواسع يؤكد تمسك الشعب اليمني بثوابته ومكتسباته واستعصائه على كل محاولات تجريف تاريخه الحضاري ومخططات تحريف هويته ومعتقداته.

 

كما دعت دائرة التوجيه المعنوي رجال الفكر والكلمة والنخب الحية الحرة إلى المشاركة في الحملة الاعلامية المواكبة للعيد الوطني التي ستكون تحت عنوان (#ميلاد_وطن_26سبتمبر).


التعليقات