العرادة يُشدد على ضرورة الإبتعاد عن المناكفات الحزبية وتوحيد الصف الجمهوري
- مأرب الاربعاء, 20 سبتمبر, 2023 - 09:28 مساءً
العرادة يُشدد على ضرورة الإبتعاد عن المناكفات الحزبية وتوحيد الصف الجمهوري

[ العرادة خلال لقائه قيادات الأحزاب بمأرب ـ وكالة سبأ ]

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، الأربعاء، على ضرورة الابتعاد عن المناكفات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة والخطاب الاعلامي التحريضي والغير مسؤول، في ظل الحرب التي تشهدها البلاد منذ تسع سنوات.

 

جاء ذلك خلال لقاء اللواء العرادة مع رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب لمناقشة آخر التطورات وأحدث المستجدات السياسية على الساحة اليمنية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن العرادة أكد على أهمية قيام الأحزاب السياسية بدورها في توعية المجتمع ومساندة مؤسسات الدولة للتغلب على التحديات الراهنة، لافتاً إلى صعوبة المرحلة التي تمر بها بلادنا على الصعيد السياسي والاقتصادي والانساني والمعيشي بالإضافة إلى التحديات العسكرية والأمنية واستمرار تصعيد جماعة الحوثي واستهدافها المتواصل للمدنيين في عدة محافظات.

 

وأشار عضو مجلس القيادة الرئاسي إلى أن هذه الأوضاع الاستثنائية تحتم على القيادات السياسية والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء والعلماء ورجال الفكر والإعلام وكل المؤثرين في المجتمع، العمل على كل ما من شأنه توحيد الصف الجمهوري وتعزيز الاصطفاف الوطني للصمود في المعركة الوطنية ضد جماعة الحوثي.

 

ونوه العرادة، إلى ضرورة الابتعاد عن المناكفات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة التي تقوض كافة الجهود الرامية لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها المختطفة.


التعليقات