بإشراف ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بحضرموت
مؤسسة "إغاثة" تدشن حملة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مأرب
- مأرب الأحد, 19 يونيو, 2016 - 11:39 مساءً
مؤسسة

دشنت مؤسسة إغاثة للعمل الإنساني، "حملة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" بإشراف ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بحضرموت ليلة أمس السبت.
 
وفي الحفل الذي أقيم برعاية الشيخ / سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب وحضره عدد من مسئولي المحافظة وممثلو منظمات المجتمع المدني أشاد رئيس مؤسسة إغاثة للعمل الإنساني فؤاد باربود بالدور الكبير الذي يلعبه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بحضرموت في إغاثة النازحين وأسر المتضررين من الأحداث في اليمن.
 
ودعا إلى استمرار هذه الجهود والحملات مستقبلاً بسبب زيادة النازحين وصعوبة الوضع الذي يعيشونه وما تشكله هذه الحملات من تخفيف عن النازحين والمتضررين وأسر الشهداء والجرحى.
 
وأوضح باربود أن هذه الحملة تشمل مشروع إفطار الصائم بحجم (60000) وجبة إفطار، ومشروع السلة الغذائية (3000) سلة غذائية، وتستهدف هذه الحملة النازحين في مأرب من محافظات ( صنعاء ، أمانة العاصمة ، الحديدة ، حجة ، إب ، صعدة ، عمران ، المحويت ، ذمار ، ريمة ، البيضاء ، إضافة إلى سكن الجرحى ، وإفطارات عامة في مساجد وسكنات وأماكن المجمع ).
 
من جانبه أشاد الدكتور عبدربه مفتاح وكيل محافظة مأرب بمركز الملك سلمان في إغاثة الشعب اليمني ودوره الكبير في الوقوف بجانبه عسكريا وإنسانيا شاكرا للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا دورها جهودها التي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية وحجم الروابط المتينة التي تجمعها باليمن.
 
وثمن الجهود التي يقدمها ائتلاف الخير ومؤسسة إغاثة في خدمة النازحين والمتضررين من الأحداث، داعياً المؤسسات والجمعيات لتوحيد الجهود والتعاون والتنسيق فيما بينها حتى يصل خيرها للجميع.
 
وفي ختام الحفل دشن الدكتور / عبدربه مفتاح وكيل محافظة مأرب توزيع السلة الغذائية لعدد من الأسر النازحة والمتضررة من الأحداث.
 


التعليقات