تعليقا على العدوان على غزة.. الحوثي: مستعدون للمشاركة بالصواريخ والطائرات المسيرة في حال مشاركة الأمريكان
- غرفة الأخبار الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2023 - 09:40 مساءً
تعليقا على العدوان على غزة.. الحوثي: مستعدون للمشاركة بالصواريخ والطائرات المسيرة في حال مشاركة الأمريكان

[ زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي ]

قال عبدالملك الحوثي، الثلاثاء، إن جماعته مستعدة للمشاركة في استهداف إسرائيل بالصواريخ والطائرات المسيرة، مشترطا تنفيذ هجمات جماعته في حال مشاركة الأمريكان في الحرب على غزة.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها زعيم الحوثيين، تعليقا على المستجدات في الساحة الفلسطينية واستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

 

وأكد الحوثي، أن التنسيق في الهجوم فيه مستويات معينة للأحداث و"خطوط حمر من ضمنها إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر نحن مستعدون للمشاركة بالقصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية".

 

وأضاف بالقول: "لدينا مشكلة في الجغرافيا، وبحاجة إلى طريق وكيفية تحرك أعداد كبيرة من أبناء شعبنا للوصول إلى فلسطين، ولكن مهما كانت العوائق لن نتردد في فعل كل ما نستطيع".

 

وأردف: "فيما يتعلق بقطاع غزة هناك خطوط حمر ونحن في هذا على تنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، وحاضرون وفقاً لذلك، في التدخل بكل ما نستطيع، وسنحرص على أن يكون لدينا الخيارات المساعدة على فعل ما يكون له الأثر الكبير في إطار تنسيقنا مع إخوتنا في محور الجهاد والمقاومة".

 

ومضى قائلاً "كان للشعب اليمني صوتاً مسموعاً وواضحاً منذ اليوم الأول لعملية "طوفان الأقصى"، وما تلاها وسيبقى الصوت مستمراً لعمل كل ما يمكن القيام به" وفق وكالة سبأ الحوثية.


التعليقات