شرطة تعز تحيل المتورطين بإختطاف واغتصاب طفلة في المعافر للنيابة العامة
- تعز الإثنين, 16 أكتوبر, 2023 - 10:03 مساءً
شرطة تعز تحيل المتورطين بإختطاف واغتصاب طفلة في المعافر للنيابة العامة

أحالت شرطة محافظة تعز، الإثنين، المتهمين في قضية اختطاف واغتصاب طفلة في منطقة الصنة بمديرية المعافر جنوب المحافظة، بعد قرابة أسبوعين من الجريمة التي هزت المديرية.

 

وقال الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز، إن شرطة المعافر أحالت جميع أطراف قضية هتك واعتداء حدثت في منطقة "الصنة" إلى نيابة المعافر رفقة أسلحة وأموال كان قد تم نهبها.

 

وأوضح العقيد أنور البريهي مدير شرطة المعافر بأن القضية بدأت بجريمة هتك عرض بالإكراه ضد المجني عليها " ز.و.ع. ح " من قبل كل من " س.ش.س.ث " و "ح.م.ش.ث" بالتعاون مع كل من "ا.ط.ع" و " م.ط.ع " حيث قاموا بالتقاط صورة فاضحة للمجني عليها.

 

وأضاف أنه وفور تلقي البلاغ من قبل اسرة المجني عليها باشرت شرطة المعافر اجراءاتها وألقت القبض على المطلوبين في القضية وبدأت التحقيق معهم وتوصلت إلى تفاصيل القضية.

 

وأشار إلى أنه وأثناء سير الإجراءات قام كل من " ك.ع.ع.ث" و "ف.ا.ع.ث" بإحراق منزل "ا.ط.ع" وتكسير بيوت كلٍ من " م.ط.ع" و "م.ط.ع" كما قاموا بنهب ( اثنين سلاح آلي ومبلغ مليون ريال وبعض البصائر والبطائق ).

 

وأكد أن شرطة المعافر تمكنت من استعادة المنهوبات وإلقاء القبض على كلٍ من " ك.ع.ع.ث" و "ف.ا.ع.ث" المطلوبين بتهمة الاعتداء والإحراق والنهب وباشرت التحقيق معهم.

 

ودعا العقيد البريهي جميع أبناء مديرية المعافر التعاون مع أجهزة الشرطة أثناء أداء مهامها والثقة في إجراءاتها والاعتماد على المصادر الرسمية من أجل الحصول على المعلومات متعهداً بحفظ أمن المواطن وعدم التهاون مع كل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار من أجل الوصول إلى مجتمع أكثر أمناً.


التعليقات