ملتقى إعلاميات اليمن يدين جرائم الإبادة الجماعية في غزة
- صنعاء الاربعاء, 18 أكتوبر, 2023 - 01:48 مساءً
ملتقى إعلاميات اليمن يدين جرائم الإبادة الجماعية في غزة

أدان ملتقى اعلاميات اليمن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وآخرها جريمة مستشفى الأهلي المعمداني.

 

وأكد الملتقى -في بيان- أن هذه المجزرة وكل مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة فضحت قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والدول الغربية المساندة والداعمة لكيان العدو، كما فضحت الدول العميلة والمطبّعة مع ذلك الكيان.

 

وحمّل البيان العدو الصهيوني وأمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية إزاء هذه المجزرة البشعة وغيرها من المجاز المرتكبة منذ اليوم الأول بحق الشعب الفلسطيني.

 

وطالب الحكومات والشعوب العربية والإسلامية بالنفير العام واتخاذ مواقف عملية مساندة وداعمة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة لدفع عدوان الكيان الصهيوني المدعوم دعما مباشرا من أمريكا، ويشن حرب إبادة ضد أطفال ونساء وشيوخ وأبناء قطاع غزة.

 

وأشار البيان إلى أن الكيان الصهيوني لم يكن ليتجرأ على ارتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا التواطؤ الدولي وبعض الأنظمة العربية المطبعة والعميلة.

 

وجدد التأييد لكافة العمليات البطولية لحركات الجهاد والمقاومة ضد العدو الإسرائيلي، وتأكيد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها من دول المحور.


التعليقات