اللواء 35 مدرع: محاولة إغتيال أركان اللواء تحمل بصمات الحوثيين
- متابعة خاصة الإثنين, 23 أكتوبر, 2023 - 02:32 صباحاً
اللواء 35 مدرع: محاولة إغتيال أركان اللواء تحمل بصمات الحوثيين

[ رئيس أركان حرب اللواء 35 مدرع العقيد محمد يحيى جابر الجائفي ]

اتهمت قيادة اللواء 35 مدرع، الإثنين، جماعة الحوثي بالوقوف خلف محاولة إغتيال أركان اللواء 35 العقيد محمد الجائفي، بمديرية المواسط بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد.

 

وقال بيان صادر عن اللواء 35 إن أركان اللواء 35 مدرع العقيد محمد يحيى الجائفي تعرض ظهر الأحد، لمحاولة اغتيال آثمة، اثر تعرضه لاطلاق نار استهدفه وهو على متن الطقم التابع له في سوق العين بمديرية المواسط.

 

وأضاف بأن العملية تحمل "بصمات المليشيات الحوثية الانقلابية، وهي من تقف وراء الحادثة وهذه ليست المرة الاولى يتعرض ضباط اللواء 35 مدرع للاغتيال فقد كانت تلك المليشيات الحوثية هي المنفذ الرئيسي لاغتيال العقيد الركن عبدالباسط القاضي ركن اتصالات اللواء 35 مدرع".

 

وأوضح البيان، أن قوات اللواء قامت عقب الحادثة، بإغلاق الطرقات المؤدية الى المنطقة وتطويق مكان الحادثة وتم القاء القبض على مشتبه بتنفيذ العملية وعددا من الاشخاص الذين كانوا متواجدين في مكان الحادثة مشيرا إلى أنهم يخضعون حاليا للتحقيق، فيما الإجراءات مستمرة للكشف عن الجناة ومن يقف ورائهم.

 

ولفت البيان إلى أن حالة العقيد محمد الجائفي مستقرة بعد نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وأكد اللواء 35 مدرع بأنه سيظل يدافع عن الدولة والجمهورية ومن كل المواقع ولن تثنيه المحاولات الجبانة والغادرة عن اداء مهامه المتمثلة بتحرير تعز واليمن واستعادة مؤسسات الدولة من سيطرة المليشيات الانقلابية الحوثية.

 

ونوه اللواء 35 إلى أنه لن يتهاون مع "مثل هذه الاعمال الارهابية الغادرة لما تمثله من تهديد خطير للأمن والسلم الاجتماعي واقلاق للسكينة العامة وتهديد لقواتنا المقاتلة والمرابطة في مواقعها ومسرح عملياتنا العسكرية ضد المليشيات الانقلابية".


التعليقات