المليشيا تقصف عاصمة الجوف بالصواريخ وقائد لواء النصر يحذرها من مواصلة خرق الهدنة
- الجوف - خاص الاربعاء, 22 يونيو, 2016 - 02:41 صباحاً
المليشيا تقصف عاصمة الجوف بالصواريخ وقائد لواء النصر يحذرها من مواصلة خرق الهدنة

[ صورة تعبيرية ]

تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح لليوم الخامس على التوالي قصف منازل المواطنين في مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، شمال اليمن.
 
وقال شهود عيان لـ(الموقع بوست) إن ميليشيات الحوثي استهدفت منطقة آل عياش بمدينة الحزم، جوار السوق المركزي، في حين أفادت مصادر محلية، أن امرأة قتلت جراء القصف على المدينة.
 
وأشارت المصادر، إلى أن مليشيات الحوثي تقصف مدينة الحزم، من منطقة العقبة والغيل والمتون التي لازالت تحت سيطرتها.
 
بدورهم، طالب المواطنين في مدينة الحزم، السلطات الشرعية، بضرورة حسم المعركة، والمضي في معركة تحرير المحافظة، من مليشيا الحوثي وقوات صالح.
 
كما طالبوا بتوفير منظومة صواريخ "باتريوت" الدفاعية لتأمين المدينة من الضربات الصاروخية التي تنفذها المليشيا بشكل مستمر.
 
وفي غضون ذلك قال العميد أمين العكيمي قائد لواء النصر إن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تنتحر لإحراز أي تقدماً في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف، والتي تتمركز فيها وحدات من " لواء النصر" التابع للجيش الوطني.
 
وأضاف العكيمي حسب "مركز الجوف الاعلامي"، أن أخر محاولات المليشيات الحوثية كانت يوم أمس الثلاثاء، حيث هاجمت أحد المواقع في جبال صبرين، التابعة لمديرية خب والشعف، لكنها تلقت فيه درساً قاسيا ورداً موجعاً من ابطال الجيش والمقاومة وتراجعوا جارين اذيال الهزيمة.
 
وحذر العميد العكيمي المليشيات الانقلابية من التمادي وخرق الهدنة بمهاجمة مواقع الجيش.
 
طيران التحالف العربي بدوره، شن منتصف الليلة، غارة على تجمع لمليشيا الحوثي وقوات المخلوع، في مديرية المصلوب، بمحافظة الجوف.
 


التعليقات