معارك عنيفة شرق صنعاء وقوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات للحوثيين وتوقع قتلى وجرحى في صفوفهم
- صنعاء - خاص الاربعاء, 22 يونيو, 2016 - 04:10 صباحاً
معارك عنيفة شرق صنعاء وقوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات للحوثيين وتوقع قتلى وجرحى في صفوفهم

[ إرشيف ]

اندلعت اشتباكات عنيفة، فجر اليوم الثلاثاء، بين القوات الموالية للشرعية، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، في جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر، إن الاشتباكات تدور حاليا في جبهة جبال يام، أسفل سلسلة جبال الفرضة، حيث تمكنت قوات الجيش والمقاومة من إحباط محاولة التفاف للمليشيات على مواقع الجيش والمقاومة من الخلف.
 
وأوضحت المصادر، أن اثنين من رجال المقاومة والجيش الوطني أصيبا في الاشتباكات العنيفة التي شهدتها منطقة بران وجبل يام، بمديرية نهم، شرق صنعاء، حيث تمكنت قوات الجيش من التصدي لهجوم المليشيات وإحباطه، وإيقاع خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين.
 
إلى ذلك، أفادت المصادر لـ(الموقع بوست)، أن قوات الشرعية، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع، تبادلا القصف المدفعي والصاروخي العنيف، في وادي حريب، وكذا في جبال يام، بالتزامن مع معارك عنيفة استمرت من عصر امس السبت، وحتى فجر اليوم الأربعاء.
 
هذا وقتل 6 من عناصر المليشيا، وأصيب آخرين، بالإضافة إلى أسر آخر، في المواجهات التي اندلعت عصر أمس الثلاثاء في وادي حريب نهم، حيث اضطرت مليشيا الحوثي والمخلوع، إلى الفرار مخلفة وراءها جثث قتلاها وجرحاها.
 
وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء الثلاثاء، غارة على مواقع مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، في منطقة بني بارق بمديرية نهم.
 


التعليقات