رئيس الأركان: الحوثيون يواصلون التصعيد العسكري والجيش سيقوم بواجبه حتى استعادة الدولة
- الرياض الثلاثاء, 31 أكتوبر, 2023 - 06:39 مساءً
رئيس الأركان: الحوثيون يواصلون التصعيد العسكري والجيش سيقوم بواجبه حتى استعادة الدولة

[ بن عزيز والبحسني ـ وكالة سبأ ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الثلاثاء، مواصلة جماعة الحوثي لتصعيد أعمالها العدائية وتحشيداتها العسكرية وقصف المدن وإطلاق الصواريخ والمسيرات في مختلف جبهات القتال بعدد من المحافظات.

 

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.

 

وأوضح بن عزيز، أن القوات المسلحة لن تألوا جهدا في القيام بواجباتها في هذه المعركة الوجودية حتى تحقيق أهداف استعادة الدولة وتحقيق السلام الحقيقي الذي يلبي تطلعات وآمال الشعب اليمني. 

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللواء البحسني وجه رئيس الأركان بتنفيذ نزول ميداني مفاجئ لتفتيش الألوية والوحدات العسكرية في مختلف المناطق والمحاور والجبهات، والاطلاع على مستوى جاهزيتها.

 

وشدد البحسني، على أهمية تكثيف وزارة الدفاع وهيئة الأركان عمليات التدريب والتأهيل، والإعداد الأمثل للجندي المتسلّح بقيم الفداء والتضحية والإخلاص للوطن، بهدف تعزيز الجاهزية والاستعداد والضبط والربط بين مختلف صنوف وتكوينات القوات المسلحة وتعزيز وحدتها وتماسكها.

 

وجدد، دعم مجلس القيادة الرئاسي لجهود وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان للارتقاء بمستوى جاهزية منتسبي القوات المسلحة، وبما يمكنها من الدفاع عن مكتسبات الوطن والتصدي وإفشال محاولات توسّع جماعة الحوثي، وتحقيق الأمن والاستقرار في الوطن.

 


التعليقات