مأرب.. نجاة رئيس هيئة الأركان العامة "بن عزيز" من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة
- مأرب - خاص الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 06:50 مساءً
مأرب.. نجاة رئيس هيئة الأركان العامة

[ مأرب.. نجاة رئيس هيئة الأركان العامة "بن عزيز" من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة ]

نجا رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، من محاولة اغتيال، مساء اليوم الثلاثاء، بسيارة مفخخة، في محافظة مأرب.

 

وقال مصدر مقرب من رئيس هيئة الاركان العامة لـ "الموقع بوست" إن الفريق بن عزيز  أصيب جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه عقب لقاء جمعه مع عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة.

 

 

وأضاف المصدر أن ثلاثة من مرافقي بن عزيز تعرضوا لإصات خطرة، تم نقلهم إلى هيئة مستشفى مأرب العام.

 

وفي وقت سابق اليوم التقى بن عزيز بعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، وناقشا آخر المستجدات الميدانية والعسكرية.

 

 

وفي السياق أجرى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم اتصالا هاتفيا بابن عزيز للاطمئنان على سلامته إثر تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة أثناء عودته إلى مأرب.

 

وعبر وزير الدفاع عن إدانته بأشد العبارات لهذا الحادث الجبان والمؤسف الذي استهدف رئيس الأركان خلال عودته الى مارب بعد زيارة خارجية.

 

وأكد الداعري أن محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانة التي استهدفت رئيس الأركان هي محاولة لثنيه عن مواقفه الوطنية وقيادته الشجاعة لرئاسة الأركان وصلابته في وجه مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة إيرانيا

 

كما وجه بسرعة التحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها وتتبع الجناة والقبض عليهم، ومضاعفة الجهود في حماية الطرقات وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

 

 


التعليقات