اللواء العرادة يلتقي القيادات الأمنية في مأرب ويحذر من الخلايا النائمة للحوثيين
- غرفة الأخبار الاربعاء, 08 نوفمبر, 2023 - 09:31 مساءً
اللواء العرادة يلتقي القيادات الأمنية في مأرب ويحذر من الخلايا النائمة للحوثيين

[ العرادة يلتقي القيادات الأمنية بمأرب ـ وكالة سبأ ]

حذر عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء سلطان العرادة، الأربعاء، من مخططات جماعة الحوثي وخلاياها النائمة ومحاولاتها المستميتة لزعزعة الأمن والاستقرار وتهديد السكينة العامة للمواطنين في كل المحافظات المحررة عموماً وفي محافظة مأرب بشكل خاص.

 

جاء ذلك خلال ترؤوس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء سلطان العرادة، اليوم الاربعاء، اجتماعاً موسعاً للقيادات الأمنية في محافظة مأرب لمناقشة المستجدات الأمنية والعسكرية في المحافظة، بعد يوم من محاولة إغتيال رئيس هيئة الأركان العامة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن العرادة شدد على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التواصل والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية والعمل على رفع اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية للتعامل مع كافة المخاطر والتحديات.

 

وحث جميع القيادات الأمنية على العمل بروح الفريق الواحد وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الحقوق، وتفعيل آليات التعاون مع المواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة بالمحافظة.

 

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بجهود كافة الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب وما حققته من إنجازات أمنية كبيرة ونتائج ملموسة في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة المنظمة ومكافحة التهريب في المحافظة طوال السنوات الماضية.

 

وأمس الثلاثاء، نجا بن عزيز من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة في وادي عبيدة بمأرب، فيما تعرض للإصابة وثلاثة من مرافقيه جرى نقلهم إلى هيئة مستشفى مأرب العام.

 

وفي وقت لاحق قال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، إن "جماعة إرهابية" قامت، باستهداف موكب رئيس هيئة الأركان العامة، بسيارة مفخخة، بينما كان في طريقه من منطقة العبر إلى مدينة مأرب، ما أسفر عن إصابة عدد من مرافقيه.

 

ووفقاً للمصدر، فقد جاء الهجوم الإرهابي الجبان، في ظل تصعيد مستمر للمليشيات الحوثية، وخلاياها المتخادمة مع التنظيمات الإرهابية المدعومة جميعها من النظام الايراني.

 

وحذرت القوات المسلحة، جماعة الحوثي وحلفائها التكفيريين، وداعميها الاقليميين من مغبة مثل هذه العمليات الإجرامية المكشوفة.


التعليقات