صور الشهيد حميد القشيبي تثير هلع الحوثيين بمدينة عمران
- عمران - خاص الخميس, 23 يونيو, 2016 - 03:33 صباحاً
صور الشهيد حميد القشيبي تثير هلع الحوثيين بمدينة عمران

أفادت مصادر محلية، بمدينة عمران لـ(الموقع بوست)، أن مجهولين نفذوا أمس الأربعاء، حملة كبيرة وخاطفة لطبع صور الشهيد حميد القشيبي، في جميع شوارع المدينة، والأماكن العامة فيها.
 
وقالت المصادر، إن شباب مجهولين، نفذوا حملة واسعة، ومتزامنة في وقت واحد لرسم وطبع صور الشهيد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع، في جميع شوارع المدينة، والحارات، والأزقة، وما هي إلا دقائق معدودة، حتى أصبحت الصور، تملأ أرجاء المدينة.
 
وعن ردّ فعل مليشيا الحوثي، أوضحت المصادر، لـ(الموقع بوست)، أنها باشرت بتنفيذ مداهمات للمحلات التجارية والمنازل، كما قامت باعتقال مواطنين، بحجة طبع صور الشهيد القشيبي على جدران منازلهم، وأبواب محلاتهم التجارية.
 
كما قامت مجموعة من عناصر المليشيا، بتنفيذ حملة لمسح وإزالة صور الشهيد القشيبي من الجدران، بالطلاء الأسود، وكذا بانتزاع الملصقات من على الجدران وأبواب المحلات التجارية.
 
وجاءت هذه الحملة بالتزامن مع الذكرى الثانية لاستشهاد العميد حميد القشيبي، التي حلّت قبل أيام، حيث تأخرت الحملة إلى اليوم نظرا للظروف الأمنية التي تفرضها سيطرة المليشيا على المدينة.
 
ولفتت المصادر، إلى أن المليشيا باشرت بعمليات تفتيش، واحتجاز للمواطنين، حيث احتجزت قرابة 100 دراجة نارية، بحجة تعليق الصور، بينما قامت دوريات المليشيات بتنفيذ عمليات تفتيش دقيقة في مداخل ومخارج المدينة.
 


التعليقات