بعد أيام من وصوله عدن.. العليمي يتوجه إلى السعودية للمشاركة في القمة العربية الطارئة
- عدن الخميس, 09 نوفمبر, 2023 - 04:41 مساءً
بعد أيام من وصوله عدن..  العليمي يتوجه إلى السعودية للمشاركة في القمة العربية الطارئة

غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الخميس، العاصمة المؤقتة عدن، صوب السعودية بعد أيام من البقاء في عدن جنوبي البلاد. 


وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي غادر العاصمة المؤقتة عدن، متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في اعمال القمة العربية الطارئة التي تنعقد السبت المقبل في الرياض.


وأضافت أن العليمي سيلقي كلمة اليمن في القمة العربية، ليؤكد موقف اليمن الثابت الى جانب الشعب الفلسطيني، وحقه المشروع في الدفاع عن نفسه، واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة.


وأشارت إلى أن العليمي سيجري على هامش القمة، مناقشات مع قادة الدول والوفود المشاركة لبحث تطورات الاوضاع اليمنية، والتنسيق المشترك لاحتواء التداعيات المحتملة لتصعيد الاحتلال الاسرائيلي على المنطقة والسلم والامن الدوليين.


ويوم الأحد قبل الماضي،وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد أيام من وصوله محافظة المهرة شرقي البلاد، حيث عقد سلسلة اجتماعات مع السلطة المحلية والاجهزة الامنية والعسكرية في المهرة  للاطلاع على التدابير التي تم اتخاذها للحد من اثار عاصفة "تيج" ومواجهة الاضرار الناجمة عن الإعصار المداري.


التعليقات