رئيس الوزراء يعلن إطلاق حملة رسمية وشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني
- عدن الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 - 08:42 مساءً
رئيس الوزراء يعلن إطلاق حملة رسمية وشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني

أعلن رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، الثلاثاء، اطلاق حملة رسمية وشعبية، لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة، بالتزامن مع استمرار العدوان الصهيوني على القطاع منذ 46 يوما.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك للحكومة والقطاع الخاص برئاسة رئيس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، لبحث اسهام اليمن في التخفيف من التداعيات المأساوية التي يعانيها سكان غزة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الاجتماع أقر تشكيل لجنة مشتركة من الحكومة والقطاع الخاص لتحديد الاحتياجات الإنسانية للفلسطينيين، وايصالها بالتنسيق مع جمهورية مصر العربية، إضافة الى توسيع حملات الدعم من خلال الحكومة والقطاع الخاص والشعب اليمني في كافة المحافظات المحررة.

 

وأكد رئيس الوزراء ان هذه الحملة تأتي انطلاقًا من إيمان الشعب اليمني الكامل بالقضية الفلسطينية، مشيدا بالتفاعل السريع الذي ابداه القطاع الخاص في المشاركة بحملة دعم الشعب الفلسطيني ومؤازرته في ظروفه العصيبة.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني على المستوى الرسمي والشعبي ورغم الأوضاع الصعبة التي يعيشها جراء الحرب التي تشنها جماعة الحوثي، يقف كعهده دائما الى جانب الشعب الفلسطيني ومناصرة قضيته العادلة.

 

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على اتخاذ الخطوات اللازمة من اجل وقف جرائم الاحتلال الصهيوني وجرائم الابادة المستمرة في حق الشعب الفلسطيني، وتوفير الاغاثة العاجلة والكافية للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة الصامدة وفي الضفة الغربية، وصولا إلى انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة.


التعليقات