مليشيا الحوثي تطلق الرصاص وسط مسجد بعمران وتختطف مواطنا بحجة تعليقه صور "القشيبي"
- عمران - خاص السبت, 25 يونيو, 2016 - 01:00 صباحاً
مليشيا الحوثي تطلق الرصاص وسط مسجد بعمران وتختطف مواطنا بحجة تعليقه صور

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  اختطافها لمواطنين بمحافظة عمران، شمال العاصمة صنعاء بحجة تعليق صور الشهيد العميد حميد القشيبي على الجدران، حيث وقامت بإطلاق النار وسط أحد المساجد .
 
واكدت مصادر محلية بمحافظة عمران لـ(الموقع بوست) أن مليشيا الحوثي بقيادة المدعو علي البركي، قامت بإطلاق الرصاص الحي، داخل مسجد حارة "كرت" وسط المدينة، والناس في حالة إنتظار أذان المغرب مما أدى إلى هلع الحاضرين .
 
وأضافت أن المليشيات قامت بهذا العمل تحت مبرر أخذ أحد الشباب بتهمة إنه من منَ قاموا برسم وتعليق صور الشهيد القشيبي قبل يومين .
 
ونشر مجهولون قبل أيام صور العميد القشيبي على جدران شوارع مدينة عمران والاماكن القريبة من نقاط الميليشيا وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد العميد, الأمر الذي ازعج وأرعب ميليشيا الحوثي في المدينة والذي قامت على الفور بحملة لإزالة الصور والبحث عن من قام بهذا العمل لاختطافهم حيث اختطفت احد المواطنين بحجة تعليق صورة القشيبي على ثلاجة بقالته.
 
وتصادف هذه الايام الذكرى الثانية لاستشهاد العميد حميد القشيبي الذي قتل وهو يتصدى مع الشرفاء من افراد اللواء 310 لميليشا الحوثي التي استطاعت بعد اربعة اشهر من القتال السيطرة على مدينة عمران في 7/8/ 2014م والتي ظلت تقاوم الميليشيا وحيدة وبدون أي دعم أو اسناد من الدولة.
 


التعليقات