وفد المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يلتقي قيادة محور تعز العسكري
- تعز الثلاثاء, 28 نوفمبر, 2023 - 07:36 مساءً
وفد المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يلتقي قيادة محور تعز العسكري

التقى وفد المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية بقيادة الشيخ عبد الرقيب الصبيحي وعضو البرلمان الاستاذ عبد الكريم الاسلمي، الثلاثاء، القائم بأعمال قائد محور تعز العسكري اللواء عبد العزيز المجيدي.

 

واستعرض اللواء المجيدي، خلال اللقاء، الادوار البطولية التي سطرتها المقاومة الشعبية خلال مواجهة الحوثيين، فيما لا تزال المقاومة تساند قوات الجيش الوطني في المتارس والجبهات مؤكدا أن مشاريع المقاومة لعلاج الجرحى ورعاية أسر الشهداء وعلاج المبتورين وتأهيل أبنائهم يشكل دعما وإسنادا مهما لإخوانهم في الجبهات.

 

وتطرق اللواء المجيدي الى ما حققه الجيش الوطني من هزائم للحوثيين ولازال مشددا على أهمية تلاحم الصفوف لمواجهة مشروع إيران التوسعي وأذرعها المرتهنة لإغراق اليمن وتدميره.

 

من جهته قال نائب رئيس المجلس الاعلى للمقاومة الشيخ عبد الرقيب الصبيحي إن جهد المقاومة الشعبية في محافظة تعز وفي كافة الجبهات وخطوط التماس مع العدو الحوثي كان وسيظل رديفاً قوياً للجيش الوطني، الذي نتحد معه في هدف الدفاع عن الجمهورية، ونتكامل معه في الإمكانيات ونلتقي معه عند النقطة الحاسمة والفاصلة بين الحق والباطل بين الجمهورية والإمامة.

 

وأضاف: "لن نكون إلا معاً في وجه كل التحديات والمخاطر وبالقدر ذاته من الجهوزية للتعامل مع السيناريوهات السيئة المحتملة".

 

وأشار إلى أن تعز هي "الاقدر على تجسيد الشراكة المفعمة بالمحبة والإخلاص للهدف المشترك المتمثل في استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار الظالم، وذلك تعكسه حالة التضامن التي لمسناها بين المقاومة الشعبية وكافة المكونات السياسية والمجتمعية".

 

وأردف: "لقد أدرك الجميع أن هذه المحافظة مستهدفة بشكل واضح، في ظل استعصاء تحقيق كل ما تضمنته التفاهمات التي رعاها المجتمع الدولي فيما يخص رفع الحصار عن تعز.. بل إن هذه المحافظة استهدفت في أكثر احتياجاتها إلحاحاً وهي التواجد الميداني للمنظمات الدولية، عبر الاغتيالات الممنهجة للمسؤولين الدوليين لحرمان أكبر تكتل سكاني في البلاد من الدعم التنموي المستدام".


التعليقات