المقاومة الشعبية تؤكد دعمها ومساندتها لقوات الجيش لإستكمال تحرير تعز
- تعز الاربعاء, 29 نوفمبر, 2023 - 08:53 مساءً
المقاومة الشعبية تؤكد دعمها ومساندتها لقوات الجيش لإستكمال تحرير تعز

أكدت المقاومة الشعبية، الأربعاء، مساندتها ودعمها لقوات الجيش في جبهات القتال لإستكمال تحرير محافظة تعز، وكسر الحصار المفروض على المحافظة من قبل الحوثيين منذ تسع سنوات.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية بقيادة الشيخ عبد الرقيب الصبيحي للعديد من الجبهات والمواقع العسكرية واللواء 22 ميكا بحضور عدد من قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

والتقى الوفد خلال زيارته الميدانية بقائد اللواء 22 ميكا العميد الركن محمد المحفدي وقيادات وأركانات اللواء والكتائب، حيث تطرقت الكلمات الى دور الجيش الوطني والمقاومة في التكاتف واستمرار التلاحم والتنسيق والتعاون في مختلف الجبهات القتالية.

 

وزار الوفد جبهات الاربعين والزنوج وجبل جرة حيث تم اللقاء بمنتسبي المقاومة الشعبية والجيش الوطني المرابطين في متارسهم، مؤكدا أن المجلس الأعلى للمقاومة سيظل داعما ومساندا لعملية التحرير وفك الحصار.

 

وأشار الوفد إلى أن الاستعداد للسلام الشامل يقابله في ذات الوقت الصمود وامتلاك القدرات والقوة والإرادة للرد المناسب للمعركة الفاصلة.

 

وقال الشيخ عبد الرقيب الصبيحي مخاطبا المرابطين في الجبهات: "إنكم رمز الصمود والشجاعة والتضحية وأنتم خط الدفاع الاول والجميع يقدر كل تضحياتكم من أجل تعز والوطن ككل ومثلما كان للمقاومة الشعبية بأبطالها السبق وشرف النضال وتحقيق الانتصارات بتعز بقيادة رئيس المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي ستظل الى جانبكم في السلم والحرب وتقديم كل الامكانيات والاحتياجات حتى تحقيق النصر وتحرير عاصمة الثقافة".

 

بدورهم، عبر منتسبو الجيش الوطني والمقاومة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المقاومة الشعبية على دعمهم ومشاريعهم المستمرة لدعم الجبهات في استمرار الصمود لخوض معارك استكمال عملية التحرير وهزيمة الحوثيين.


التعليقات