العرادة: مأرب قادرة على إحباط كل المؤامرات
- مأرب الخميس, 30 نوفمبر, 2023 - 10:14 صباحاً
العرادة: مأرب قادرة على إحباط كل المؤامرات

[ الشيخ سلطان العرادة ]

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة القوات المسلحة والأمن والسلطات المحلية والمقاومة الشعبية والمكونات السياسية والاجتماعية على اليقظة العالية ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن.

 

وشدد العرادة – في كلمة له خلال اللقاء الموسع لرئاسة هيئة الأركان العامة والقيادات العسكرية والأمنية والسلطات المحلية وقيادات المقاومة الشعبية، بمحافظة مأرب - على ضرورة استنهاض الهمم والابتعاد عن المزايدات السياسية والمهاترات الإعلامية وتبادل الاتهامات والتحلي بالوطنية الصادقة والعمل معا على تجاوز كافة الصعاب والانخراط بروح المسؤولية العالية للمساهمة في بناء الوطن وحمايته من كافة المخاطر المحدقة به.

 

وأكد على أن اليمن بحاجة ماسة لكل أبنائه، "ويجب توحيد الصف الجمهوري وتعزيز التلاحم الوطني، لاستعادة مؤسسات الدولة والوصول بالوطن إلى بر الأمان".

 

 وقال إن محافظة مأرب صمدت طوال السنوات الماضية، وقدمت التضحيات العظيمة من أجل الوطن والجمهورية والكرامة، ولديها القدرة على "الصمود في وجه التحديات وإحباط كل المؤامرات لأن مشروعنا وطني وقضيتنا عادلة وأهدافنا سامية".

 

ونوه بالتزام القيادة السياسية والحكومة بنهج السلام واستعرض الجهود والتحركات الإقليمية والأممية الرامية لتحقيق السلام وإيجاد تسوية سياسية، وما قدمته القيادة السياسية والحكومة خلال الأعوام الماضية من تنازلات كبيرة في سبيل تحقيق السلام الشامل والعادل.


التعليقات