معارك عنيفة بين قوات الشرعية والمليشيا الانقلابية في نهم ومأرب
- مأرب - خاص الإثنين, 27 يونيو, 2016 - 11:40 مساءً
معارك عنيفة بين قوات الشرعية والمليشيا الانقلابية في نهم ومأرب

اندلعت معارك عنيفة، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهةٍ أخرى، يومنا هذا الإثنين، الموافق 22 رمضان، 27 يونيو/حزيران، في جبهات القتال بنهم، ومحافظة مأرب، شرق العاصمة صنعاء.
 
وعلم (الموقع بوست)، من مصادر بالمقاومة، أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، بعد مغرب اليوم الإثنين، في محاولة لاستعادة مواقع سيطر عليها الجيش والمقاومة أمس الأحد، في منطقتي بني فرج والمجاوحة، بنهم.
 
ولفتت المصادر، إلى أن المليشيات هاجمت مواقع الجيش في بني فرج والمجاوحة، إلا أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهم، وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 
وأشارت لـ(الموقع بوست)، إلى أن 14 قتيلا سقطوا من عناصر المليشيا، وعدد من الجرحى، في حين جرح اثنين من رجال المقاومة والجيش الوطني، إضافة إلى تمكن الجيش من السيطرة على طقمين يحملان الذخيرة كانا في طريقهما لإمداد المليشيات أثناء الهجوم.
 
وفي جبهة مأرب، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على أربعة مواقع هامة، بجبل هيلان، بعد معارك عنيفة استمرت منذ فجر اليوم، وحتى وقت الظهر.
 
ولفتت المصادر، إلى أن المليشيات، هاجمت مواقع الجيش بهيلان، إلا أنه تم التصدي لها، وتكبيدها خسائر كبيرة، فضلا عن تحرير أربعة مواقع في هجوم معاكس نفذته قوات الجيش والمقاومة.
 


التعليقات