ناطق كتائب ابو العباس يشرح للموقع بوست تفاصيل احراق مكتب الجبهة
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 30 يونيو, 2016 - 01:35 صباحاً
ناطق كتائب ابو العباس يشرح للموقع بوست تفاصيل احراق مكتب الجبهة

[ مسلحو المقاومة في تعز - ارشيفيه ]

أقدم مجهلون مساء أمس الاربعاء على إضرام النار في المكتب الاعلامي لكتائب ابو العباس في منطقة السواني شرق مدينة تعز.

وقال الناطق الرسمي لكتائب ابو العباس عبدالرحمن عبده صالح لـ« الموقع بوست » بعد مغرب أمس الاربعاء توجه مدير المكتب الاعلامي وعدد من الحراس إلى منازلهم للعشاء لان منازلهم قريبة من المكتب تفاجأنا بعدد من الناس في الحارة يصيحوا ان المكتب حرق.

وأضاف صالح الذي قام بإحراق المكتب استغل انشغال الناس بالعشاء  وعدم تواجد الفريق الاعلامي مع الحراس في المكتب ويبدوا ان المنفذ كان مراقب المكتب وبحمدالله ان الشباب قاموا بإخماد الحريق والاضرار مادية فقط احرقت فقط غرفة الاستقبال .
وبحسب صالح أن الذي قام بإحراق المكتب قام بصب مادة البترول من نافذة غرفة الاستقبال ثم اضرم الحريق.

مضيفاً لا نستطيع في الوقت الحالي ان نوجه اصابع الاتهام لأي جهة لان الاتهام بدون ادلة ليست صحيحة والوقت ليس مناسب لاتهام اي طرف لكن اذا ثبتت الادلة بان احد ابناء تعز قام بهذا العمل سيكون لكتائب ابو العباس تصرف اخر.

وحول عمليات الاغتيالات المتكررة في مربع سيطرة كتائب ابو العباس والتي انتهت باحراق المكتب الاعلامي للكتائب والاجراءات التي اتخذتها كتائب ابو العباس بخصوص ذلك اوضح الناطق الرسمي  لـ« الموقع بوست » أن  كتائب ابو العباس بصدد تكثيف النقاط الامنية في الجبهة الشرقية نظراً  لتواطوا اللجنة الامنية والسلطة المحلية باتخاذ اي اجراءات ونحن خلال الايام القادمة سنبدأ باتخاذ اجراءات صارمة حول ما يحصل من انفلات أمني.
 
 


التعليقات