صنعاء.. الحوثيون يطالبون سكان منزل "الآنسي" بإخلائه تمهيدا لمصادرته
- غرفة الأخبار الخميس, 04 يناير, 2024 - 09:20 مساءً
صنعاء.. الحوثيون يطالبون سكان منزل

واصلت جماعة الحوثي، مصادرة ممتلكات معارضيها وخصومها السياسيين في صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة، في ظل استياء واسع في أوساط المواطنين.

 

وفي أحدث ممارسة الجماعة لمصادرة ممتلكات معارضيها، أبلغت الجماعة مواطنين يسكنون في عمارة سكنية تابعة للناشط الحقوقي خالد الآنسي بصنعاء، مطالبة بسرعة إخلاء العمارة تمهيداً لمصادرتها.

 

ونشر الحقوقي خالد الآنسي، مذكرة صادرة عن ما يسمى بـ "الحارس القضائي" تطالب المستأجرين في عمارته السكنية بسرعة إخلائها وتسليمها إلى الحارس القضائي "عامر الحداد".

 

وكتب الأنسي تعليقا على الحادثة بالقول: "أما عني فلن اقول إلا الحمدلله ، و الله يكون في عون الضعفاء الذين قررت ايذائهم بتشريدهم من مسكنهم..".

 

 

وعلّقت الناشطة اليمنية توكل كرمان في منشور لها على فيسبوك على الحادثة بالقول: وصفة "الخائن" أن تأتي من الارهابي اللص الحوثي فهي وسام نهنئك عليه" مرفقة صورة من مذكرة الحوثيين لسكان العمارة.

 

 

وحددت المذكرة لسكان العمارة مدة 30 يوما من تاريخ تسلمها لإخلاء العمارة الكائنة في حي شميلة بمديرية السبعين، وهددت باتخاذ "إجراءات قانونية" ضد المخالفين.

 

وخلال السنوات الماضية، صادرت جماعة الحوثي مئات المنازل والممتلكات والأموال الطائلة لخصومها السياسيين بتهم ملفقة هدفت للسطو على ممتلكات معارضيها، فيما فجرت مئات المنازل الأخرى.


التعليقات