تعز: مواجهات مستمرة بين المقاومة والحوثيين والطيران يدمر آليات عسكرية للمليشيات
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 01 يوليو, 2016 - 11:51 مساءً
تعز: مواجهات مستمرة بين المقاومة والحوثيين والطيران يدمر آليات عسكرية للمليشيات

تواصلت اليوم الجمعة المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في الجبهة الشرقية بمدينة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » أن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة ثعبات وكلابة شرق مدينة تعز .
 
وبحسب المصادر فان الطرفين استخدم مختلف الاسلحة خلال المواجهات وتساقطت عدد من القذائف المليشيا الانقلابية علی منازل المواطنين في الحميراء والمحطة وحدوث حالة من الخوف والهلع في تلك المناطق .
 
وأشارت المصادر الى أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفت بشكل مستمر الاحياء الشرقية والغربية للمدينة وسمعت دوي انفجارات هزت المدينة .
 
وأكدت المصادر إن المليشيا الانقلابية قصفت بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون قلعة القاهرة فيما ردت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية علی مصادر اطلاقها.
 
وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الجمعة سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع متفرقة واليات عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
واستهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في منطقة الراهدة كما استهدفت  بــ 3 غارات جوية على تجمعات للميليشيات وتعزيزات عسكرية في الحويمي، في بلدة كرش التابعة ادارياً لمحافظة لحج .
 
وفي الوقت ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية اخرى مواقع للمليشيات في باب المندب.
 
وبحسب مصادر محلية لــ« الموقع بوست » فان انفجارات عنيفة ناتجة عن استهداف الغارات لمخزن للذخائر والاسلحة، اضافة الى تدمير دبابة في الكهبوب .
 


التعليقات