في ذكرى الانتصار ..أحزاب عدن السياسية تطالب باعتمادها مناسبة وطنية وتدعوا إلى استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية
- عدن السبت, 02 يوليو, 2016 - 11:45 مساءً
في ذكرى الانتصار ..أحزاب عدن السياسية تطالب باعتمادها مناسبة وطنية وتدعوا إلى استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية

[ جانب من احتفالات في عدن بمناسبة الذكرى الاولى لتحريرها من الحوثيين والمخلوع ]

طالبت الأحزاب السياسية والتنظيمات في محفظة عدن إلى اعتماد ذكرى انتصار المحافظة كمناسبة وطنية بعد انهاء الانقلاب واستكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية.

وأكدت – في بيان لها – على دعمها الكامل لقرار الحكومة بالعودة والتواجد في العاصمة المؤقتة عدن لتلبية احتياجات المحافظات المحررة وتعزيز جهود السلطات المحلية في توفير الخدمات وتحقيق الامن والاستقرار.

وهنأت الأحزاب والتنظيمات السياسية في العاصمة المؤقتة عدن، جماهير الشعب اليمني وفي مقدمتهم القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس هادي عبدربه منصور هادي، والدكتور أحمد عبيد بن دغر، ومجلس الوزراء وقيادة السلطة المحلية في المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى الأولى للانتصار الذي تحقق في عدن على المليشيات الانقلابية والمتزامن مع الـ27 من رمضان.

كما بعثت برقية شكر وتقدير لموقف للأشقاء في عاصفة الحزم وإعادة الأمل والتحالف العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدموه ويقدمونه لعدن.

ووجهت الأحزاب والتنظيمات السياسية بعدن، تحية إجلال وإكبار، للشهداء والجرحى والمقاومين وأبطال الجيش الوطني ولكل أبناء عدن الباسلة، الذين صنعوا هذه الفرحة وحققوا الانتصار الكبير على الانقلابيين الحوثعفاشيين، بدحرهم وصد عدوانهم وتحريرهم للأرض انطلاقا من عدن وصولا إلى صنعاء وصعدة بإذن الله.

داعية الحكومة الى الاهتمام بالمقاومة، وردَّ الجميل لهم برعاية أسر الشهداء والجرحى وإيلائهم كافة أنواع الرعاية، كما نخص بالذات على استكمال معالجة جرحى الحرب سواء في الداخل أو الخارج.

مشددة على ضرورة العمل على التعجيل بإصلاح الخدمات الضرورية في عدن من مياه وكهرباء وصحة وتعليم والبدء بعملية إعادة الإعمار لمدينة عدن الباسلة.

لافتة إلى اهمية تأسيس الجيش الوطني وبناؤه على أسس وطنية وعلمية حديثة، واستكمال دمج المقاومة في المؤسسة العسكرية والأمنية.
 


التعليقات