معارك عنيفة شمال تعز وطيران التحالف يقصف مواقع المليشيات جنوب المدينة
- تعز - خاص الثلاثاء, 05 يوليو, 2016 - 12:51 صباحاً
معارك عنيفة شمال تعز وطيران التحالف يقصف مواقع المليشيات جنوب المدينة

تشهد جبهة القتال، شمال مدينة تعز، في الأثناء، معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهةٍ أخرى، في الوقت الذي استهدف طيران التحالف مواقع للمليشيا جنوب المدينة.
 
وقالت مصادر في المقاومة لـ(الموقع بوست)، إن مواجهات عنيفة، تدور في الأثناء، بين المقاومة والجيش، والمليشيا الإنقلابية، في وادي الزنوج، ومحيط الدفاع الجوي، شمال مدينة تعز.
 
من جانبه، شن طيران التحالف العربي، خلال الساعة الماضية (12 فجر اليوم الثلاثاء، 5 يوليو)، غارتين جويتين، على مواقع المليشيات، جنوب المدينة.
 
وقالت المصادر لـ(الموقع بوست)، إن الطيران شن غارة جوية على مواقع المليشيا في منطقة الشقب، في حين استهدفت غارة أخرى، مواقع للمليشيا في جبل الهتاري، بحيفان، جنوب المدينة.
 
بدورها، واصلت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، قصف الأحياء السكنية في تعز، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، حيث أفادت مصادر لـ(الموقع بوست)، إن انفجارين هزا الأحياء الغربية لمدينة تعز،  مشيرة إلى أنها ناجمة عن قصف من قبل المليشيات.
وكان مدني استشهد، وأصيب آخرين، جراء القصف العشوائي المستمر للمليشيات على الأحياء السكنية، يوم أمس الإثنين، في حين استشهد أحد رجال المقاومة والجيش الوطني، وأصيب 7 آخرين، خلال المواجهات، والقصف على مواقعهم من قبل المليشيات.
 


التعليقات