الحكومة تحذر من مغبة تصعيد الحوثيين في جبهات القتال
- غرفة الأخبار الإثنين, 29 يناير, 2024 - 08:02 مساءً
الحكومة تحذر من مغبة تصعيد الحوثيين في جبهات القتال

حذرت الحكومة اليمنية، الإثنين، جماعة الحوثي، من مغبة التصعيد الميداني في جبهات القتال، في ظل تحشيد عسكري للحوثيين في جبهات مأرب وتعز والجوف وشبوة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة المستجدات السياسية والعسكرية والخدمية في البلاد.

 

وخلال الاجتماع، استمع مجلس الوزراء من وزير الدفاع، الى تقرير حول مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية، واستمرار التحشيد العسكري لجماعة الحوثي في مختلف الجبهات، والجاهزية العالية للقوات المسلحة للتعامل مع هذا التصعيد.

 

وأشار الداعري، الى ان التحركات الحوثية المتزامنة مع تصعيدها ضد الملاحة الدولية واستهداف السفن التجارية تؤكد أن ردع هذه الجماعة لن يكون الا باستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

 

وحذر مجلس الوزراء، جماعة الحوثي الإرهابي من مغبة تصعيدها الحربي على مختلف الجبهات، ومواصلة استثمار القضية الفلسطينية العادلة وسردياتها المضللة في تحشيد المزيد من المواطنين المغرر بهم لاستهداف ومهاجمة الاعيان المدنية، ومواقع القوات المسلحة في مختلف الجبهات، ونسف كافة الجهود الرامية لإحلال السلام والاستقرار، وانهاء معاناة الشعب اليمني.

 

وأشاد المجلس، بالجاهزية واليقظة العالية التي جسدتها القوات المسلحة، والامن وكافة التشكيلات العسكرية، والشعبية، ومواقف القوى الوطنية المنضوية في معركة استعادة مؤسسات الدولة، والدفاع عن النظام الجمهوري.

 

وثمن المجلس، تصدي قوات الجيش للهجمات الحوثية في بيحان والجوف وتعز وغيرها من الجبهات.


التعليقات