حزب يمني: استهداف المدينة المنورة اعتداء على الأمة الإسلامية بأكملها
- خاص الثلاثاء, 05 يوليو, 2016 - 09:56 مساءً
حزب يمني: استهداف المدينة المنورة اعتداء على الأمة الإسلامية بأكملها

[ شعار حزب التجمع اليمني للإصلاح ]

أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح بأشد عبارات الإدانة والاستنكار التفجيرات الإرهابية الانتحارية التي استهدفت مواقف سيارات للزوار بالقرب من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة، ومسجداً بمحافظة القطيف، والتفجير الذي استهدف موقفاً للسيارات في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية امس الاثنين وأسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
 
واعتبر التجمع اليمني للاصلاح في بيان له صدر اليوم الثلاثاء الحادث الإجرامي الذي استهدف المدينة المنورة تعديا كبيرا على المقام العالي في نفوس المسلمين لمدينة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وهو ما يجعل من الحادث اعتداء على جميع المسلمين في كل بقاع المعمورة.
 
وأكد التجمع اليمني للإصلاح تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف أمنها واستقرارها وموقفها المنحاز لقضايا الأمة.
 
ودعا الحزب كل فئات الشعوب العربية من علماء وأدباء وكتاب وسياسيين وإعلاميين للاضطلاع بدورها في مواجهة هذه الظاهرة.. مشيرا إلى أن التهديد لم يعد في الأطراف بل قد وصل الى العمق، كما دعا عموم المسلمين إلى ضرورة خلق إجماع لمواجهة العنف فكرا وممارسة ومنع تسرب التطرّف إلى أجيال المسلمين .
 
وتقدم الحزب بأحر التعازي للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً في ضحايا التفجيرات الإرهابية، متمنيا الشفاء للمصابين .
 


التعليقات